السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. نصائح للقيام برحلة سياحية إلى باندونق في إندونيسيا

سياحة وسفر .. نصائح للقيام برحلة سياحية إلى باندونق في إندونيسيا


باندونق هي ثالث اكبر مدن اندونيسيا، تتميز المدينة بجغرافيا فريدة من نوعها حيث ترتفع 2.460 قدم فوق مستوى سطح البحر وتحيط بها البراكين، تم تعمير المنطقة من قبل مزارعي الشاي الهولنديين في أوائل القرن الـ18، وبحلول منتصف القرن الـ19 تحولت إلى هذه المدينة الكبيرة، وعلى الرغم من أن باندونق ليست وجهة سياحية رائدة في إندونيسيا ولكنها مدينة رائعة تحتوي على مناطق جذب غير عادية.

نصائح قيمة لزيارة باندونق اندونيسيا

– تسوق في مخازن أوت ليت

لا أحد يعود من باندونق خالي الوفاض وخاصة بعد زيارة منافذ المصنع في جل رياو أو جل داغو التي تحتوي على كل أنواع الأحجار الكريمة ومختلف أنواع الملابس والأحذية والحقائب من ماركات عالمية وبنصف السعر.

– شاهد الغروب في الوادي

الغروب في الوادي

إذا كنت تبحث عن شيء خاص للقيام به في باندونق، يمكنك الذهاب إلى “الوادي” لتناول العشاء في هذا المطعم الغربي المذهل الذي يقع على قمة تل مع إطلالة مذهلة على غروب الشمس.

– تناول الطعام في كامبونغ دون

كامبونغ دون

يعد كامبونغ دون واحد من أفضل المطاعم في باندونق، حيث يقدم تجربة شاملة  للاستمتاع بالمأكولات الإندونيسية في أجواء مريحة وهادئة في الهواء الطل، يأتي العديد من السياح إلى هنا للاسترخاء في أكواخ الخيزران المطلة على الجداول والشلالات، الطعام هنا جيد وغير مكلف.

– تجول في باسار بارو

باسار بارو

باسار بارو مثال للسوق الإندونيسي المتكامل في باندونق، يحتوي هذا السوق الشاسع على كل شيء بما في ذلك الأقمشة والهدايا والتذكارية وجميعها بأسعار لا تصدق وخاصة إذا كانت لديك مهارات المساومة.

– استمتع بالأداء الموسيقي في سونغ أنغلونغ أودجو

سونغ أنغلونغ أودجو

هذا الأداء الموسيقي التقليدي هو واحد من أفضل الطرق لاستكشاف الثقافة الإندونيسية، وهذا العرض يستمر لمدة ساعتين ويتكون من عدة أجزاء تشمل عرض الدمى والرقص.

– شاهد مدرجات الأرز

شاهد مدرجات الأرز

لا يمكن للمرء أن يأتي إلى هذا الجزء من آسيا بدون ملاحظة مدرجات حقول الأرز، يمكنك أن تجد بعض الحقول المدهشة في منطقة سيويدي.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. نصائح للقيام برحلة سياحية إلى باندونق في إندونيسيا

باندونق هي ثالث اكبر مدن اندونيسيا، تتميز المدينة بجغرافيا فريدة من نوعها حيث ترتفع 2.460 قدم فوق مستوى سطح البحر وتحيط بها البراكين، تم تعمير المنطقة من قبل مزارعي الشاي الهولنديين في أوائل القرن الـ18، وبحلول منتصف القرن الـ19 تحولت إلى هذه المدينة الكبيرة، وعلى الرغم من أن باندونق ليست وجهة سياحية رائدة في إندونيسيا ولكنها مدينة رائعة تحتوي على مناطق جذب غير عادية. نصائح قيمة لزيارة باندونق اندونيسيا – تسوق في مخازن أوت ليت لا أحد يعود من باندونق خالي الوفاض وخاصة بعد زيارة منافذ المصنع في جل رياو أو جل داغو التي تحتوي على كل أنواع