السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. أسكوت الشرق الأوسط للفنادق تطلق موقعها الإلكتروني الجديد باللغة العربية

سياحة وسفر .. أسكوت الشرق الأوسط للفنادق تطلق موقعها الإلكتروني الجديد باللغة العربية


أعلنت أسكوت الشرق الأوسط للفنادق التابعة لمجموعة “أسكوت ليمتد” العالمية والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد باللغة العربية “www.ascottmea.com”، وذلك لضمان سهولة وسرعة التواصل مع الضيوف والعملاء العرب والوقوف على احتياجاتهم.

ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد للعملاء العرب سهولة العثور على المعلومات والعروض المتوفرة في فنادق أسكوت في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان.

كما يوفر الموقع معلومات عن السفر مثل مدونات الضيوف التي تقدم وجهة نظر محلية حول أفضل الخيارات للاستمتاع بزيارة المدن سواء خلال زيارات العمل أو رحلات الترفيه، بالإضافة إلى الأنشطة المصممة خصيصاً بما يلائم المقيمين في شقق أسكوت الفندقية، إلى جانب معلومات حول الوجهات المحلية المتميزة التي يشاركها عملاء أسكوت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق قال فينسنت ميكوليس، المدير العام لعلامة أسكوت للفنادق في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: “يشكل الضيوف من الجنسيات العربية نسبة كبيرة من زوار أسكوت داخل منطقة الشرق الأوسط، ونأمل عبر توفيرنا لهذه المنصة الجديدة باللغة العربية، أن نزود الضيوف العرب بآخر التحديثات والمعلومات المهمة حول فنادقنا في المنطقة”.

وتزامناً مع إطلاق الموقع الإلكتروني باللغة العربية، يقدم فندق أسكوت بارك بلايس دبي مسابقة “أعثر على حمودي” وهو رحالة عربي اعتاد على الإقامة في فنادق أسكوت حول العالم، وهو يقيم حالياً في فندق أسكوت بارك بلايس دبي، ومن الممكن الاشتراك بالمسابقة عبر زيارة الموقع “www.ascottmea.com”.

ويحصل الفائز على عطلة نهاية أسبوع في وحدات أسكوت للشقق الفندقية المخدمة في باريس ودبي والبحرين وجدة والرياض ومسقط، والتي تتضمن وجبة الإفطار وخدمة نقل مجانية من المطار، كما ويحصل الضيوف الذين يحجزون إقامة لليلة واحدة على الأقل في إحدى وحدات أسكوت للشقق الفندقية في الشرق الأوسط على فرصة الفوز برحلات طيران في درجة رجال الأعمال داخل المنطقة.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. أسكوت الشرق الأوسط للفنادق تطلق موقعها الإلكتروني الجديد باللغة العربية

أعلنت أسكوت الشرق الأوسط للفنادق التابعة لمجموعة “أسكوت ليمتد” العالمية والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد باللغة العربية “www.ascottmea.com”، وذلك لضمان سهولة وسرعة التواصل مع الضيوف والعملاء العرب والوقوف على احتياجاتهم. ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد للعملاء العرب سهولة العثور على المعلومات والعروض المتوفرة في فنادق أسكوت في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان. كما يوفر الموقع معلومات عن السفر مثل مدونات الضيوف التي تقدم وجهة نظر محلية حول أفضل الخيارات للاستمتاع بزيارة المدن سواء خلال زيارات العمل أو رحلات الترفيه، بالإضافة إلى الأنشطة المصممة خصيصاً بما يلائم المقيمين في