السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. هذه هي الفنادق الأكثر حجزا في العالم.. تعرف عليها

سياحة وسفر .. هذه هي الفنادق الأكثر حجزا في العالم.. تعرف عليها

كشف موقع تريب أدفايزور عن الفنادق الأكثر حجزا في العالم، وكان فندق بيست ويسترن بريمير إن في غراند كانيون الفندق الأكثر حجزا في العالم، وقد تم تصنيف هذه الفندق بالنظر إلى 390 مليون شخص يزورون الموقع كل شهر.

الفنادق الأكثر حجزا في العالم

1- فندق بيست ويسترن بريمير جراند كانيون سكوير إن، توسايان، الولايات المتحدة

يحظى فندق بيست ويسترن بريمير غراند كانيون سكوير إن بشعبية كبيرة لدى السياح نظرا لموقعه القريب من منتزه غراند كانيون الوطني، يضم الفندق 318 غرفة بما في ذلك الخيارات التقليدية والفاخرة، تحتوي جميع أماكن الإقامة على مرافق صنع المشروبات الساخنة، خزائن، لوازم كي الملابس، مجففات شعر، أجهزة ميكروويف، ثلاجات وأحواض استحمام.

وهناك أيضا ثلاثة مطاعم في الموقع ومركز للبولينغ وصالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة، وبركتين للسباحة واحدة في الهواء الطلق والأخرى مغطاه.

تكلفة الإقامة تبدأ من 243 جنية إسترليني لليلة الواحدة.

2- فندق بارك لين، نيويورك، الولايات المتحدة

فندق بارك لين

يقع فندق بارك لين في نيويورك بجوار حديقة سنترال بارك، يقدم المجمع المكون من 46 طابقا مناظر فريدة للمتروبوليس المترامية الأطراف، ويقع في مكان مثالي للتسوق في شارع فيفث أفينو الشهير في مانهاتن، وتشمل وسائل الراحة في الموقع مطعمين ومركز للياقة البدنية، أفضل غرفة هي جناح الرئاسي الذي يطل على مناظر بانورامية من الطابق الـ35.

تكلفة الإقامة تبدأ من 224 جنيه إسترليني في الليلة.

3- يافاباي لودج، جراند كانيون الحديقة الوطنية، الولايات المتحدة

يافاباي لودج

يافاباي لودج هو أكبر منتزه جراند كانيون الوطني، ويقع داخل الغابات على بعد حوالي نصف ميل من الحافة، يوفر اللودج 358 غرفة تم تجديدها حديثا العديد منها صديقة للحيوانات الأليفة، تم تجهيز جميع الغرف مع ماكينات صنع القهوة وثلاجات وخزائن.

تبدأ تكلفة الإقامة من 148 جنية إسترليني لليلة الواحدة.

الفنادق الأكثر حجزا في أوروبا

1- فندق ذي كروك بارك، دبلن، أيرلندا

فندق ذي كروك بارك

يقع فندق ذي كروك بارك على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مركز دبلن الصاخب، وهو قاعدة مثالية لقضاء عطلة سريعة في المدينة، تحتوي  الغرف على شاشة تليفزيون مسطحة وأدوات كي الملابس ومرافق صنع المشروبات الساخنة وخزائن، ويسمح للنزلاء بتناول الطعام في الغرف.

تبدأ تكلفة الإقامة من 218 جنية إسترليني لليلة الواحدة.

2- فندق مونتاج أون ذي غاردنز، لندن، المملكة المتحدة

فندق مونتاج أون ذي غاردنز

يقع الفندق في مدينة بلومزبوري الأدبية داخل منزل ريفي جورجي على بعد خطوات من المتحف البريطاني، يتكون من 88 غرفة ديلوكس و11 جناحًا فاخرًا، وهو مليء بالسحر الإنجليزي حيث الخشب الداكن والجلود المخملية والثريات المتلألئة والمواقد المفتوحة.

سعر الإقامة يبدأ من 318 جنية إسترليني لليلة.

3- فندق أبسالون، كوبنهاغن، الدنمارك

فندق أبسالون

فندق أبسالون هو واحد من أقدم الفنادق التي تملكها عائلة كوبنهاغن، وهو المكان المثالي لاستكشاف المدينة، كان هناك 11 غرفة فقط عندما تأسس في عام 1938 والآن توجد 161 غرفة وجناحا.

تكلفة الإقامة تبدأ من 202 جنية إسترليني لليلة.

4- فندق أوروبا، مدريد، إسبانيا

فندق أوروبا

يقع فندق أوروبا داخل مبنى كلاسيكي تأسس عام 1860 في قلب مدريد على بعد أقل من عشرة أميال من المطار، تم تجهيز جميع الغرف فيه بشكل أنيق مع تكييف وخدمة واي فاي مجانية.

تكلفة الإقامة تبدأ من 173 جنيه إسترليني في الليلة.

5- فندق i31، برلين، ألمانيا

فندق i31

يقع فندق i31 ذو الـ4 نجوم يقع في قلب برلين على مقربة من محطة القطار الرئيسية، تم تجهيز جميع الغرف الـ121 بتكييف واتصال مجاني بالإنترنت ومشروبات غازية مجانية، يحتوي الفندق على حديقة جميلة وبركة سباحة وساونا وصالة الألعاب الرياضية.

أسعار الإقامة تبدأ من 102 جنية إسترليني لليلة الواحدة.

Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. هذه هي الفنادق الأكثر حجزا في العالم.. تعرف عليها

كشف موقع تريب أدفايزور عن الفنادق الأكثر حجزا في العالم، وكان فندق بيست ويسترن بريمير إن في غراند كانيون الفندق الأكثر حجزا في العالم، وقد تم تصنيف هذه الفندق بالنظر إلى 390 مليون شخص يزورون الموقع كل شهر. الفنادق الأكثر حجزا في العالم 1- فندق بيست ويسترن بريمير جراند كانيون سكوير إن، توسايان، الولايات المتحدة يحظى فندق بيست ويسترن بريمير غراند كانيون سكوير إن بشعبية كبيرة لدى السياح نظرا لموقعه القريب من منتزه غراند كانيون الوطني، يضم الفندق 318 غرفة بما في ذلك الخيارات التقليدية والفاخرة، تحتوي جميع أماكن الإقامة على مرافق صنع المشروبات الساخنة، خزائن، لوازم كي الملابس، مجففات