السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. رحلة سحرية إلى خليج هالونج في فيتنام

سياحة وسفر .. رحلة سحرية إلى خليج هالونج في فيتنام

يعتبر خليج هالونج الواقع في شمال شرق فيتنام أحد عجائب الطبيعة في العالم، وإن قمت عزيزي المسافر بزيارة إلى هنا، ستندهش من روعة المشاهد الجميلة، وستعرف لماذا يعد هذا المكان المذهل أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، فما بين الجزر الصغيرة المتناثرة، و الكهوف الرائعة والتشكيلات الصخرية الجميلة ستقضي أجمل الأوقات التي ستظل عالقة في ذاكرتك طويلا.

أفضل الأوقات للسفر إلى خليح هالونج

لرؤية خليج هالونج مع الاستمتاع بالأماكن الجميلة والأيام المشمسة، قم بزيارة الموقع من مارس إلى يونيو، مع الأخذ في الاعتبار أنه في أيام العطل الرسمية يشهد هذه المكان ازدحاما كبيرا بالسائحين والسكان المحليين. وبدلا من القيام برحلة بحرية لمدة نصف يوم، اختر يومين على الأقل، حتى يتسنى لك استكشاف المزيد من الأماكن في هذه المنطقة الجميلة من العالم.

أفضل التجارب السياحية في الخليح

تمتع بالرحلات البحرية الفاخرة خلال الليل في خليج هالونج

يمكنك عند زيارة خليج هالونج الاشتراك في أحد الجولات السياحية التي تضمن لك فرص عدة من الاستمتاع والاسترخاء، بما في ذلك المبيت في قلب الخليج طول الليل في أحد القوارب الخشبية، ما يمنحك انسجام تام مع الطبيعة البكر بين البحر الشاسع، والسماء المظلمة مع الآلاف من النجوم الساطعة والتشكيلات الصخرية المهيبة، مع الأخذ في الاعتبار إن هذه الرحلات السياحية في كثير من الأحيان تشمل النقل من هانوي وتوفر الإقامة الفخمة والطعام الرائع.

اكتشاف التشكيلات الصخرية المذهلة

ينتشر في خليج هالونج عدد من الجزر الجميلة، فضلا عن مجموعة من التشكيلات الصخرية المذهلة، بما في ذلك الكهوف والممرات الصخرية الرائعة التي تستحق الاكتشاف، ولعل رحلة على متن قارب ستسمح لك باكتشاف المزيد من هذه الكنوز السحرية التي دوما ما تجدها محط أنظار السائحين من أنحاء العالم، فقط احتفظ بالكاميرا الخاصة بك لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لرحلتك.

 زيارة إلى أحد قرى الصيادين المحليين

هناك حوالي 1600 من السكان المحليين يعيشون في قرى الصيد المنتشرة بخليج هانوي، والتي هي في الأساس مجموعات من المنازل العائمة على المياه، ولعل زيارة إلى هنا عبر رحلة بالقارب ستضمن لك تجربة فريدة مع فرص التعرف عن قرب على طبيعة السكان المحليين وعاداتهم الإصيلة.

زيارة جزيرة كاستواي

إن كنت من الباحثين عن الهدوء بعيدا عن صخب المدن، نوصيك بزيارة جزيرة كاستواي خلال رحلتك بخليج هانوي، فهذا هو المكان المناسب لك للاستمتاع بيوم رائع بين الاسترخاء وتسلق الصخور والتجديف ومشاهدة التنوع البحري المذهل.

وتوفر جميع رحلات خليج هالونج فرصة للقيام ببعض التجديف، الأمر الممتع للجميع من كافة الأعمار، حيث سيكون لديك الفرصة للدخول إلى بعض البحيرات الخفية من خلال الأنفاق الصغيرة وسط مشاهد مدهشة.

تناول المأكولات البحرية اللذيذة

 

يؤكد الكثير من السائحين ممن قاموا بزيارة هذا الخليج أن للمأكولات البحرية خصوصية كبيرة هناك، حيث عادة ما تكون طازجة ولذيذة، بما في ذلك أطباق المحار، ومخالب الأخطبوط، لحم السلطعون، علاوة على الأسماك المختلفة.

يمكن القول أن خليج هالونج أحد أفضل وجهات السفر في جنوب شرق آسيا، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالقيمة مقابل المال، فحتى وإن كنت تبحث عن توفير المال، ستتمكن من الاستمتاع دون عوائق، ويعود الفضل في ذلك إلى تكاليف الرحلة المنخفضة والجولات السياحية المنظمة بشكل ممتاز.

Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. رحلة سحرية إلى خليج هالونج في فيتنام

يعتبر خليج هالونج الواقع في شمال شرق فيتنام أحد عجائب الطبيعة في العالم، وإن قمت عزيزي المسافر بزيارة إلى هنا، ستندهش من روعة المشاهد الجميلة، وستعرف لماذا يعد هذا المكان المذهل أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، فما بين الجزر الصغيرة المتناثرة، و الكهوف الرائعة والتشكيلات الصخرية الجميلة ستقضي أجمل الأوقات التي ستظل عالقة في ذاكرتك طويلا. أفضل الأوقات للسفر إلى خليح هالونج لرؤية خليج هالونج مع الاستمتاع بالأماكن الجميلة والأيام المشمسة، قم بزيارة الموقع من مارس إلى يونيو، مع الأخذ في الاعتبار أنه في أيام العطل الرسمية يشهد هذه المكان ازدحاما كبيرا بالسائحين والسكان المحليين. وبدلا من القيام برحلة بحرية