السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. إعمار للضيافة تطلق الجولات الافتراضية البانورامية بزاوية 360 درجة لفنادقها في دبي

سياحة وسفر .. إعمار للضيافة تطلق الجولات الافتراضية البانورامية بزاوية 360 درجة لفنادقها في دبي


أطلقت مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة إعمار العقارية، الجولات البانورامية الافتراضية بزاوية 360 درجة لفنادقها في دبي، والذي يعتبر سبق تقني جديد.

وتمتاز الصور ومقاطع الفيديو المستخدمة في الجولات الافتراضية عبر الإنترنت بوضوحها ودقتها العالية، وتقدم للزوار إمكانية اختبار التجربة القيمة التي يوفرها جميع فنادق “مجموعة إعمار للضيافة”، واستكشاف مختلف عناصرها والمزايا المتنوعة التي تقدمها مما يتيح للضيوف اختيار الوجهة المناسبة لهم بناء على معلومات دقيقة.

وتأخذ هذه الجولات الزوار في رحلة يتعرفون فيها على الملامح المعمارية والهندسية الاستثنائية التي تمتاز بها وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” بما في ذلك “العنوان بوليفارد” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة”.

كما يمكن أيضاً التعرف على الأجواء الراقية لفنادق “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، إضافة إلى فنادق “روڤ” الثلاثة التي تمتاز بمواقعها الحيوية في المدينة وتشمل “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية”.

وتم إعداد كل جولة من خلال التقاط الصور والفيديوهات البانورامية التي تتيح للزوار التعرف على أدق تفاصيل كل فندق، بما في ذلك التصميم الخارجي والديكورات الداخلية سواء في المداخل أو المطاعم والردهات الاجتماعية ومراكز السبا الصحية وغرف الاجتماعات وقاعات الاحتفالات، وصولاً إلى الغرف والأجنحة والمرافق التي يقدمها كل فندق لضيوفه.

وبهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تمثل هذه الخطوة امتداداً لجهودنا الرامية إلى إثراء تجربة الضيوف على كافة المستويات، ونحن مستمرون في استكشاف فرص جديدة لتعزيز التقنيات وخدمات الاتصال المتاحة لضيوفنا، انطلاقاً من التزامنا بتقديم تجربة متكاملة وقيّمة تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات”.

وتتوفر تطبيقات “العنوان للفنادق والمنتجعات ” وفيدا للفنادق والمنتجعات” و”بالاس وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” حالياً للتنزيل على الأجهزة الذكية، على أن يصبح تطبيق “روڤ للفنادق” متوفراً للتنزيل في المستقبل القريب.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. إعمار للضيافة تطلق الجولات الافتراضية البانورامية بزاوية 360 درجة لفنادقها في دبي

أطلقت مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة إعمار العقارية، الجولات البانورامية الافتراضية بزاوية 360 درجة لفنادقها في دبي، والذي يعتبر سبق تقني جديد. وتمتاز الصور ومقاطع الفيديو المستخدمة في الجولات الافتراضية عبر الإنترنت بوضوحها ودقتها العالية، وتقدم للزوار إمكانية اختبار التجربة القيمة التي يوفرها جميع فنادق “مجموعة إعمار للضيافة”، واستكشاف مختلف عناصرها والمزايا المتنوعة التي تقدمها مما يتيح للضيوف اختيار الوجهة المناسبة لهم بناء على معلومات دقيقة. وتأخذ هذه الجولات الزوار في رحلة يتعرفون فيها على الملامح المعمارية والهندسية الاستثنائية التي تمتاز بها وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” بما في ذلك “العنوان بوليفارد” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان