السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تقدم برنامجًا حافلًا بالفعاليات الرمضانية

سياحة وسفر .. مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تقدم برنامجًا حافلًا بالفعاليات الرمضانية

أطلقت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، برنامجاً مليئاً بالفعاليات الترفيهية والعائلية المتنوعة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في الإمارات الشمالية.

وتستقبل مراكز التسوق “سيتي سنتر الشارقة”، “سيتي سنتر عجمان”، “سيتي سنتر الفجيرة” و”ماي سيتي سنتر الناصرية” إلى جانب مراكز “متاجر”، زوارها حتى وقت متأخرمن الليل وتستضيف في الوقت نفسه فعاليات ترفيهية مرحة وحملات ترويجية وسحوبات على جوائز قيمة تشمل العشرات من هواتف آيفون، وسيارة جي إم سي تيرين وسيارة نيسان باترول، إلى جانب قسائم نقدية فورية وقسائم إفطار مجانية في مطاعم المراكز المشاركة.

– سيتي سنتر عجمان

يتيح سيتي سنتر عجمان لمرتاديه فرصة التسوق في كارفور دون الانشغال بأطفالهم حيث تستقبل منطقة الألعاب اللينة داخل “ماجيك بلانيت” الأطفال بخصم 50% طوال الشهر الفضيل، كما سيتجول المهرجون في أنحاء المركز لنشر البهجة وللترحيب بالمتسوقين وإهداء البالونات للأطفال.

كما وُضعت دُمية دب عملاقة في ردهة المطاعم للأطفال الراغبين بالتقاط صور تذكارية، وسيكون المتسوقون في كارفور على موعد من الفوز، حيث يختار “سيتي سنتر عجمان” يومياً أحد المتسوقين عشوائياً لمفاجآته بتسديد قيمة فاتورة كاملة.

– سيتي سنتر الفجيرة

تتواصل حتى 26 يونيو الجاري حملة مفاجآت رمضان التي ينظمها المركز التجاري، حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر “سيتي سنتر الفجيرة” لفرصة الفوز بسيارة جي إم سي تيرين جديدة، وسيُعلن اسم الفائز في ثالث أيام عيد الفطر السعيد.

– سيتي سنتر الشارقة

يتيح مهرجان “الكل رابح في سيتي سنتر الشارقة” لجميع المتسوقين فرصة الفوز في تجربة تسوق مجزية، حيث يحصل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم من الآن وحتى 28 يونيو على بطاقة “هديتي” فورية يمكنه التسوق بقيمتها في محلات التجزئة أو قسائم مطاعم بقيمة 50 درهماً يمكن استبدالها بوجبات إفطار في المطاعم والمقاهي المشاركة.

كما أعد “سيتي سنتر الشارقة” العديد من الفعاليات الترفيهية الشيّقة للأطفال، منها ورشة صُنع فوانيس رمضان، وجلسات ألعاب المعجون الملون، ومغامرة البحث عن الكنز.

وستعرض شاشة رقمية تفاعلية يومياً مجموعة مفاتيح لتساعدهم على حل الألغاز والتي يجب على الأطفال اتباعها للعثور على الكنز المفقود.

– ماي سيتي سنتر الناصرية

استقبل “ماي سيتي سنتر الناصرية” بإمارة الشارقة شهر رمضان بحملة جوائز مذهلة للمتسوقين، حيث أطلق هذه الحملة في إطار “مهرجان رمضان الشارقة” بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتُتوج الحملة في اليوم الأول من عيد الفطر عندما ينطلق متسوق محظوظ بسيارة نيسان باترول، ويتأهل لفرصة الفوز بالجائزة المذهلة كل من يتسوق بقيمة 100 درهم أو أكثر، وإلى جانب ذلك سيفوز متسوقان اثنان يومياً بهاتف آيفون.

Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تقدم برنامجًا حافلًا بالفعاليات الرمضانية

أطلقت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، برنامجاً مليئاً بالفعاليات الترفيهية والعائلية المتنوعة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في الإمارات الشمالية. وتستقبل مراكز التسوق “سيتي سنتر الشارقة”، “سيتي سنتر عجمان”، “سيتي سنتر الفجيرة” و”ماي سيتي سنتر الناصرية” إلى جانب مراكز “متاجر”، زوارها حتى وقت متأخرمن الليل وتستضيف في الوقت نفسه فعاليات ترفيهية مرحة وحملات ترويجية وسحوبات على جوائز قيمة تشمل العشرات من هواتف آيفون، وسيارة جي إم سي تيرين وسيارة نيسان باترول، إلى جانب قسائم نقدية فورية وقسائم إفطار مجانية في مطاعم المراكز المشاركة.