السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضاً حصرية لشهر رمضان المبارك

سياحة وسفر .. فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضاً حصرية لشهر رمضان المبارك


أعلن فندق ريكسوس النخلة دبي عن إطلاق بوفيه إفطار على الطراز العثماني في مطعم “الا توركا” التركي خلال شهر رمضان المبارك، ويشمل البوفيه محطات طهي حية وتشكيلة من أشهى المأكولات.

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالأجواء الرمضانية التي سيقدمها المطعم حيث سيستوحي ديكوره من العصر العثماني العريق وبخدمات الفندق ذات المعايير العالية، والاستمتاع بأشهى الأطباق التركية منها كباب اسكندر و”لاهانا ساماسي” و”اوزبيك بيلاف”، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات التركية التقليدية منها بقلاوة الجزر وغيرها.

وتبدأ أسعار البوفيه من 199 درهم على الشخص ابتداءاً من المغرب وحتى الساعة العاشرة مساء، كما سيقدم المطعم سحور مميز بسعر 149 درهم على الشخص ابتداءاً من الساعة 11:30 مساء وحتى 3 فجرا، ويحصل الأطفال بين ال 6 و 12 سنة على خصم بقيمة 50% على الإفطار وللأطفال دون الـ6 سنوات إفطار مجاني.

ويقدم فندق ريكسوس النخلة دبي ضيافة فريدة من نوعها حيث يضم مجموعة من المطاعم والردهات الفاخرة والحدائق الخارجية الفسيحة وشاطئ البحر الخلاب المطل على برج العرب ومرسى دبي وبرج خليفة والخليج العربي.

 





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضاً حصرية لشهر رمضان المبارك

أعلن فندق ريكسوس النخلة دبي عن إطلاق بوفيه إفطار على الطراز العثماني في مطعم “الا توركا” التركي خلال شهر رمضان المبارك، ويشمل البوفيه محطات طهي حية وتشكيلة من أشهى المأكولات. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالأجواء الرمضانية التي سيقدمها المطعم حيث سيستوحي ديكوره من العصر العثماني العريق وبخدمات الفندق ذات المعايير العالية، والاستمتاع بأشهى الأطباق التركية منها كباب اسكندر و”لاهانا ساماسي” و”اوزبيك بيلاف”، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات التركية التقليدية منها بقلاوة الجزر وغيرها. وتبدأ أسعار البوفيه من 199 درهم على الشخص ابتداءاً من المغرب وحتى الساعة العاشرة مساء، كما سيقدم المطعم سحور مميز بسعر 149 درهم على الشخص ابتداءاً