الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. إنطلاق مهرجان لونا بارك في لوزان السويسرية من اليوم حتى 11 يونيو

سياحة وسفر .. إنطلاق مهرجان لونا بارك في لوزان السويسرية من اليوم حتى 11 يونيو


أطلقت اليوم هيئة لوزان للسياحة مهرجان لونا بارك 2017 مع باقة من فعاليات وعروض ترفيهية للعائلات والأصدقاء، حيث يستمر على مدار شهر كامل في الفترة من 12 مايو الجاري وحتى 11 يونيو المقبل.

وقد أوضحت السيدة تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة أنه يمكن للعائلات حضور مهرجان منتزه الملاهي السنوي “لونا بارك” الذي سيقام في في منطقة “بلريف” في لوزان، والاستمتاع بالألعاب المثيرة وبأشهى الوجبات الخفيفة.

كما أشارت إلى أنه يمكن للعائلات كذلك الاستمتاع بحضور كرنفال “نافال” يوم 21 مايو الجاري ومشاهدة أسطول قوارب التجديف التاريخية “بيل أبويك”، والتنزه حول بحيرة جنيف، وسيتم تزيين مدينة “كولي” وتقديم أنشطة للأطفال وبرامج موسيقية وعروض فن الباليه المائي.

وتشتهر لوزان بكونها رابع أكبر مدينة في سويسرا وبثقافتها العريقة وبكونها الوجهة السياحية المفضلة لدى سكان دول مجلس التعاون الخليجي.

وبإمكان الضيوف التعرف على مدينة لوزان الساحرة من خلال التطبيق الالكتروني “Aquaphobia” الذي يساعدهم على اكتشاف المعالم السياحية بطريقة مشوقة، ويشمل التطبيق مستويين مختلفين للأطفال و الكبار ويتوفر باللغات الانجليزية والفرنسية والالمانية.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. إنطلاق مهرجان لونا بارك في لوزان السويسرية من اليوم حتى 11 يونيو

أطلقت اليوم هيئة لوزان للسياحة مهرجان لونا بارك 2017 مع باقة من فعاليات وعروض ترفيهية للعائلات والأصدقاء، حيث يستمر على مدار شهر كامل في الفترة من 12 مايو الجاري وحتى 11 يونيو المقبل. وقد أوضحت السيدة تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة أنه يمكن للعائلات حضور مهرجان منتزه الملاهي السنوي “لونا بارك” الذي سيقام في في منطقة “بلريف” في لوزان، والاستمتاع بالألعاب المثيرة وبأشهى الوجبات الخفيفة. كما أشارت إلى أنه يمكن للعائلات كذلك الاستمتاع بحضور كرنفال “نافال” يوم 21 مايو الجاري ومشاهدة أسطول قوارب التجديف التاريخية “بيل أبويك”، والتنزه حول بحيرة جنيف، وسيتم تزيين مدينة “كولي” وتقديم أنشطة