الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. أجمل 15 بحيرة ساحرة لقضاء عطلة الصيف في أوروبا

سياحة وسفر .. أجمل 15 بحيرة ساحرة لقضاء عطلة الصيف في أوروبا

لاشك بأنّ البحيرات هي من أجمل المناظر التي يرغب كل سائح بأن يصادفها في رحلته، وخاصة إذا كانت العطلة في أوروبا، موطن البحيرات والطبيعة الخلابة التي قلّ نظيرها، ولعل الكثير من المسافرين يُفضلون الإقامة وحجز فندق على مقربة من البحيرات الشهيرة والجميلة والتي أصبحت من أهم الوجهات السياحية في أوروبا، ولذلك اخترنا لكم 15 بحيرة توصف بأنها الأجمل والأشهر في القارة العجوز، مع نصيحة إرشادية لحجز فندق في أقرب المدن على البحيرات لسهولة التنقل وزيارة هذه الأماكن الخلابة.

استعدوا لمشاهدة أروع الصور التي يمكن أن تصادفكم في رحلتكم إلى أوروبا، ولا تنسوا إلتقاط أجمل الصور التذكارية في هذه اللوحات الفنية الفريدة.


1

بحيرات بليتفيتش، كرواتيا



زيارة واحدة إلى بحيرات بليتفيتش كفيلة بأن تكشف لك جمال كرواتيا الذي سيفاجئك حتما، هذه البحيرات الساحرة على شكل مصطبات متدرجة هي أشهر مزارات كرواتيا ومن أكثر معالم الجذب السياحي في أوروبا.

لزيارة هذه البحيرات إحجز إقامتك في فنادق زغرب، فهي تبعد قرابة ساعتين عنها، أدخل اسم زغرب على محرك البحث حجز فنادق وشاهد الفنادق المتوفرة.


2

بحيرة بليد، سلوفينيا


بحيرة بليد سلوفينيا


بحيرة بليد سلوفينيا


تُعد بحيرة بليد بجزيرتها الخرافية التي تنتصب عليها كنيسة تعود إلى القرن السابع عشر من أشهر وأجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا وأوروبا، وقد أصبحت مقصدا للعشاق وقبلة لرحلات شهر العسل نظرا لهدوئها وأجوائها الرومنسية الخلابة.

لزيارة هذه البحيرة إحجز إقامتك في فنادق بليد، أو فنادق ليوبليانا العاصمة السلوفينية، فهي تبعد أقل من نصف ساعة عنها، ويمكنك دوما اختيار فندقك المناسب من خلال الضغط على حجز فنادق.


3

بحيرات إنترلاكن، سويسرا



“مش هتقدر تغمض عينيك” في منطقة إنترلاكن الخلابة وسط سويسرا، حيث بحيرة برينز وبحيرة “ثون” أو “تونرسي” اللتان تحتضنهما جبال الألب بحب وجمال ما بعده جمال! وتنتشر حولهما القرى الهادئة وكأنّ عقارب الساعة توقفت هنا منذ دهور، استمتعوا بجولة على القارب حول البحيرات.

لزيارة هذه المنطقة الخلابة، إحجز في فنادق إنترلاكن، جوهرة السياحة السويسرية.


4

بحيرة كونجسي، ألمانيا


جانب من بحيرة كونجسي ألمانيا


جانب من بحيرة كونجسي ألمانيا


تُعد مقاطعة بافاريا أهم المناطق التي تجتذب السيّاح إلى ألمانيا، وتزخر هذه المنطقة بالطبيعة الخلابة والقرى الحالمة والجبال والبحيرات المذهلة، أهمها بحيرة “كونجسي” التي تعني “بحيرة الملك”، والتي تقع ضمن المحمية الطبيعية التابعة لبلدة “بيركتسجادن”، على الحدود النمساوية، وهي من أجمل البحيرات التي تشكلت بفعل ذوبان الجليد في ألمانيا.

لزيارة هذه البحيرة، إحجز إقامتك في فنادق ميونخ، عاصمة مقاطعة بافاريا، حيث تبعد ساعة ونصف عن بحيرة كونجسي.


5

بحيرة مورسكي أوكو، بولندا


بحيرة مورسكي أوكو بولندا


بحيرة مورسكي أوكو بولندا


بحيرة مورسكي أوكو هي أكبر بحيرة في بولندا، واسمها يعني “عين الماء”، وتقع ضمن المحمية والحديقة الوطنية “تاترا”، وهي من أشهر الوجهات السياحية التي تستقطب الزوّار من أوروبا وخارجها، ووجهة شبابية محببة.

لزيارة هذه البحيرة إحجز في فنادق مدينة زاكوباني الخلابة، فهي تبعد ساعتين فقط عن البحيرة الشهيرة.


6

بحيرة هالشتات، النمسا


بحيرة وقرية هالشتات الخلابة النمسا


بحيرة وقرية هالشتات الخلابة النمسا


لقد ذاع صيت بلدة هالشتات في النمسا لتتحول من قرية مغمورة إلى وجهة سياحية شهيرة، يزورها الداني والقاصي للتنعم بأجواء الهدوء والإطلالات الخلابة على البحيرة والجبال المحيطة بها، كما تُعد وجهة مثالية لعطلات شهر العسل.

لزيارة هذه البحيرة أمامك العديد من الخيارات، يمكنك حجز فندق في فيينا التي تبعد 3 ساعات عنها، أو زيارتها أثناء إقامتك في فنادق سالزبورغ التي تبعد ساعة فقط عن هالشتات، أو إنطلاقا من فنادق غراتس التي تبعد ساعتين عنها.


7

بحيرات شاموني، فرنسا


إحدى البحيرات الجبلية الساحرة في شاموني فرنسا


إحدى البحيرات الجبلية الساحرة في شاموني فرنسا


تشتهر مدينة شاموني الفرنسية بأنها منتجع التزلج الأول في فرنسا، كما أنها مصيف يتهافت عليها المغامرون ومحبو التسلق والمغامرة والتخييم، وتوصف بحيرات منطقة شاموني بأنها أشبه بالزجاج والكريستال الصافي اللامع والتي ينعكس عليها صورة جبال الألب المكسوّة بالبياض لمنظر لا يُفوت، وتضم المنطقة العديد من البحيرات أهمها بحيرة Lac Blanc وبحيرة Lac Cornu.

لزيارة هذه المنطقة إحجز إقامتك في قلب الحدث في فنادق شاموني الأنيقة.


8

بحيرة سينيفير، أوكرانيا


منظر لبحيرة سينيفير أوكرانيا


منظر لبحيرة سينيفير أوكرانيا


تقع بحيرة سينيفير في منطقة زاكراباتيا أوبلاست، وهي من ضمن العجائب الطبيعية السبع لأوكرانيا، وينتشر بالقرب منها المطاعم والمقاهي، في حين يُمنع التخييم والسباحة والصيد في البحيرة والمنطقة المحيطة بها.

يمكنك زيارة هذه البحيرة إنطلاقا من فنادق كييف، التي تبعد أكثر من 6 ساعات عن البحيرة، ويمكنك المبيت في إحدى مدن وبلدان منطقة زاكراباتيا أوبلاست، حيث يتوفر فيها الفنادق والنُزل ذات التكلفة المنخفضة.


9

بحيرة كومو، إيطاليا



تُعد بحيرة كومو من أشهر الوجهات السياحية والبحيرات في إيطاليا بعد بحيرة جاردا، وتقع شمال البلاد بالقرب من الحدود السويسرية، وقد أصبحت مقصدا للأغنياء والمشاهير الذين يتنافسون على شراء الفلل الفخمة على ضفاف البحيرة الساحرة.

أفضل مكان لزيارة هذه البحيرة هو إنطلاقا من فنادق ميلانو، التي تبعد أقل من ساعة عنها.


10

بحيرة ليبنو، التشيك


إحدى القرى الهادئة المطلة على بحيرة ليبنو التشيك


إحدى القرى الهادئة المطلة على بحيرة ليبنو التشيك


بحيرة ليبنو هي عبارة عن سدّ مُقام على نهر فلتافا في التشيك، وهي مكان مثالي وشهير لقضاء عطلات شهر العسل والإستجمام والهدوء، وتنتشر على طول البحيرة العديد من المدن السياحية والمنتجعات والفنادق.

يمكنك زيارة هذه البحيرة من خلال حجز فندق في مدينة تشيسكي كروملوف الخلابة، والتي تبعد نصف ساعة فقط عن البحيرة.


11

بحيرة باترمير، إنكلترا


بحيرة باترمير إنكلترا


بحيرة باترمير إنكلترا


تقع بحيرة باترمير في منطقة البحيرات الإنكليزية، شمال غرب المملكة المتحدة، في منطقة كمبريا وقرية باترمير التي تحمل نفس اسم البحيرة، ويحيطها الهضاب والسهول الخضراء، كما تُعد قبلة للسكون والهدوء والعطلة في أحضان الطبيعة، وهي من أشهر وأجمل الأماكن الطبيعية الخلابة في بريطانيا.

إذا كانت إقامتك في فنادق لندن؛ يمكنك زيارة منطقة كمبريا التي تبعد أكثر من 5 ساعات عن العاصمة، بينما تُعد فنادق مانشستر وفنادق ليفربول وفنادق مدن اسكتلندا أقرب على هذه المنطقة.


12

بحيرة بالاتون، هنغاريا


بحيرة بالاتون هنغاريا


بحيرة بالاتون هنغاريا


بحيرة بالاتون هي أكبر بحيرة في وسط أوروبا، ومن أشهر الوجهات السياحية في هنغاريا، حيث يمتد على طول سواحلها عدد من المدن والمنتجعات السياحية التي تشهد إزدحاما في شهور الصيف، وهي وجهة محببة للشباب والعائلات أيضا.

لزيارة هذه البحيرة إحجز إقامتك في فنادق بودابست العاصمة الهنغارية الجميلة والتي تبعد ساعة وربع عن بحيرة بالاتون.


13

البحيرة الحمراء، رومانيا


البحيرة الحمراء رومانيا


البحيرة الحمراء رومانيا


يدور حول البحيرة الحمراء في رومانيا الكثير من الأساطير والحكايات الخرافية، وهي أكبر بحيرة طبيعية في البلاد، وتقع في منطقة جبال الكاربات الخلابة، وتمتاز بمناظرها المدهشة وروعة الطبيعة التي تحيطها مما يجعلها مثالية للتصوير والإستكشاف.

يمكنك زيارة هذه البحيرة إنطلاقا من فنادق كلوج نابوكا الشهيرة التي تبعد ساعتين ونصف عنها، في حين تتطلب إقامتك في فنادق بوخارست قرابة 5 ساعات للوصول إلى هذه المنطقة الخيالية، إبحث عن فندق قريب من خلال الضغط على حجز فنادق.


14

بحيرة بيفا، الجبل الأسود


بحيرة بيفا الجبل الأسود


بحيرة بيفا الجبل الأسود


تقع بحيرة بيفا ضمن محمية “دورميتور” الوطنية، بالقرب من مدينة زابلجاك، وهي منطقة نجد وأخدود جيولوجي مذهل وتضم أعلى جبل في الجبل الأسود، ويوجد في المحمية أكثر من 15 بحيرة تشكلت بفعل ذوبان الثلوج، وهي من أروع المناظر التي يمكن أن تراها في أوروبا.

يمكنك زيارة هذه البحيرة أثناء إقامتك في فنادق بودغوريتسا، عاصمة الجبل الأسود، التي تبعد ساعتين عن بحيرة بيفا، إبحث عن فندق في بودغوريتسا من خلال محرك البحث حجز فنادق.


15

بحيرة تشربسكي بليزو، سلوفاكيا


بحيرة تشربسكي بليزو سلوفاكيا


بحيرة تشربسكي بليزو سلوفاكيا


تُعد بحيرة تشربسكي بليزو ثاني أكبر بحيرة جليدية في سلوفاكيا، وتقع ضمن المحمية الطبيعية والمنتزه الوطني “تارتا” الذي يستقطب آلاف المغامرين والشباب والسائحين الحالمين بقضاء عطلة في قلب الجبال والبحيرات الهادئة، وهي من أجمل البحيرات الجبلية الخلابة في أوروبا.

يمكنك زيارة هذه المنطقة أثناء إقامتك في فنادق براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وتبعد قرابة 3 ساعات ونصف عن منتزه تارتا الوطني، أدخل اسم المدينة وتاريخ الرحلة في محرك البحث حجز فنادق.


Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. أجمل 15 بحيرة ساحرة لقضاء عطلة الصيف في أوروبا

لاشك بأنّ البحيرات هي من أجمل المناظر التي يرغب كل سائح بأن يصادفها في رحلته، وخاصة إذا كانت العطلة في أوروبا، موطن البحيرات والطبيعة الخلابة التي قلّ نظيرها، ولعل الكثير من المسافرين يُفضلون الإقامة وحجز فندق على مقربة من البحيرات الشهيرة والجميلة والتي أصبحت من أهم الوجهات السياحية في أوروبا، ولذلك اخترنا لكم 15 بحيرة توصف بأنها الأجمل والأشهر في القارة العجوز، مع نصيحة إرشادية لحجز فندق في أقرب المدن على البحيرات لسهولة التنقل وزيارة هذه الأماكن الخلابة. استعدوا لمشاهدة أروع الصور التي يمكن أن تصادفكم في رحلتكم إلى أوروبا، ولا تنسوا إلتقاط أجمل الصور التذكارية في هذه اللوحات الفنية