الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. نادي الإمتياز القطري أفضل برنامج مكافآت في الشرق الأوسط من جوائز فلاير توك

سياحة وسفر .. نادي الإمتياز القطري أفضل برنامج مكافآت في الشرق الأوسط من جوائز فلاير توك


حصل برنامج المسافر الدائم التابع للخطوط الجوية القطرية “نادي الإمتياز القطري”، على جائزة أفضل برنامج مكافآت في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوقيانوسيا خلال النسخة السادسة من جوائز فلاير توك السنوية.

وتعتبر “فلاير توك” منصة لأكثر من نصف مليون مسافر بغرض العمل أو الترفيه، لمشاركة تجربتهم للخدمات التي توفرها خطوط الطيران والفنادق ومكاتب تأجير السيارات، وتغلبت الخطوط الجوية القطرية على حاملة اللقب لعامين متتالين خطوط “كاثي باسيفيك الجوية” وبرنامجها للمسافر الدائم.

يُشار أن الخطوط الجوية القطرية قد قامت خلال العام الماضي بعدد من التحسينات لبرنامج المسافر الدائم، بما في ذلك تقديم بطاقات العضوية الرقمية، التي تتيح للأعضاء حجز رحلات طيران عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية للهاتف الجوّال، وتتيح لهم أيضًا تحديث رحلتهم حتى آخر لحظة باستخدام الكيو مايلز.

ويتمتع أعضاء نادي الامتياز الآن العديد من الطرق لكسب واستبدال الكيومايلز بعد قيام البرنامج التابع للخطوط القطرية بتوقيع عدد من اتفاقيات الشراكة مع شركات البطاقات الائتمانية واستئجار السيارات والفنادق في الشرق الأوسط وخارجه، وتشتمل هذه الشراكات على الاتفاقية الأخيرة مع مجموعة فنادق آكور، التي تتيح للأعضاء استبدال أميالهم بإقامة في عدد من أفضل الفنادق العالمية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أيان دي توليو نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المسافرين الدائمين وعلاقات العملاء في الخطوط الجوية القطرية: “يسر نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الفوز بهذه الجائزة، التي يتم اختيار الفائزين فيها بناءً على تصويت أعضاء النادي الإمتياز وأعضاء فلاير توك”.

وأضاف: “ندعو أعضاء برنامجنا وأعضاء البرامج الأخرى لإبقاء أعينهم مفتوحة ترقبًا للمزيد من التحديثات في الفترة القادمة”.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، بعشرين عامًا على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معًا إلى كل مكان”.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. نادي الإمتياز القطري أفضل برنامج مكافآت في الشرق الأوسط من جوائز فلاير توك

حصل برنامج المسافر الدائم التابع للخطوط الجوية القطرية “نادي الإمتياز القطري”، على جائزة أفضل برنامج مكافآت في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوقيانوسيا خلال النسخة السادسة من جوائز فلاير توك السنوية. وتعتبر “فلاير توك” منصة لأكثر من نصف مليون مسافر بغرض العمل أو الترفيه، لمشاركة تجربتهم للخدمات التي توفرها خطوط الطيران والفنادق ومكاتب تأجير السيارات، وتغلبت الخطوط الجوية القطرية على حاملة اللقب لعامين متتالين خطوط “كاثي باسيفيك الجوية” وبرنامجها للمسافر الدائم. يُشار أن الخطوط الجوية القطرية قد قامت خلال العام الماضي بعدد من التحسينات لبرنامج المسافر الدائم، بما في ذلك تقديم بطاقات العضوية الرقمية، التي تتيح للأعضاء حجز رحلات