الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. الخطوط القطرية أفضل ناقلة إقليمية خلال 2017

سياحة وسفر .. الخطوط القطرية أفضل ناقلة إقليمية خلال 2017


حصلت الخطوط القطرية بلقب أفضل ناقلة إقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بينما جاءت في المرتبة الثانية كأفضل ناقلة دولية شاملة خلال حفل جوائز مجلة “موني” 2017 للأفضل في قطاع السفر.

وتأتي هذه الإنجازات بعد أن حصدت الخطوط القطرية عدة ألقاب في الفترة الماضية، بما في ذلك لقب “أفضل خطوط طيران في العام” خلال حفل توزيع جوائز إير ترانسبورت 2017، والتي تعد واحدة من أرفع الجوائز في قطاع الطيران.

وتسلط جوائز مجلة “موني” السنوية الضوء على أفضل شركات الطيران التي تقوم بالجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب والقيمة الأفضل.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرنا الفوز بلقب أفضل ناقلة إقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل مجلة موني، حيث تلتزم الناقلة الوطنية لدولة قطر بتوفير تجربة سفر استثنائية للمسافرين، ونفتخر جداً بالمعايير العالية للخدمات التي نقدمها. وعلاوة على ذلك، إن الفوز بهذه الجائزة ما هو إلا دليل آخر على جهودنا المستمرة لضمان تجربة سفر رائعة لكل مسافر.”

وأضاف: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصل على هذه الجوائز، حيث أننا دائماً نسعى إلى الامتياز وتخطي التوقعات في كل ما نقدمه لوضع معايير جديدة للسفر على متن رحلاتنا”.

وتابع: “لا تقتصر رؤيتنا على قيادة قطاع السفر عالمياً، بل تتعداها إلى توفير تجربة لا تنسى لمسافرينا خلال جميع مراحل الرحلة؛ منذ لحظة حجز التذكرة، حتى لحظة الصعود على متن طائراتنا المريحة، وصولاً إلى مطار حمد الدولي الحائز على عدة جوائز”.

وتركز الناقلة القطرية جهودها على الخدمات المقدّمة للمسافرين، وتتطلع دائماً إلى تقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لهم على متن طائراتها، لتؤكد بذلك استحقاقها بالتكريم خلال حفل جوائز جوائز بزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2017″.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. الخطوط القطرية أفضل ناقلة إقليمية خلال 2017

حصلت الخطوط القطرية بلقب أفضل ناقلة إقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بينما جاءت في المرتبة الثانية كأفضل ناقلة دولية شاملة خلال حفل جوائز مجلة “موني” 2017 للأفضل في قطاع السفر. وتأتي هذه الإنجازات بعد أن حصدت الخطوط القطرية عدة ألقاب في الفترة الماضية، بما في ذلك لقب “أفضل خطوط طيران في العام” خلال حفل توزيع جوائز إير ترانسبورت 2017، والتي تعد واحدة من أرفع الجوائز في قطاع الطيران. وتسلط جوائز مجلة “موني” السنوية الضوء على أفضل شركات الطيران التي تقوم بالجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب والقيمة الأفضل. وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرنا