الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. الخطوط السعودية تستعرض جناح الدرجة الأولى في معرض دبي للسفر

سياحة وسفر .. الخطوط السعودية تستعرض جناح الدرجة الأولى في معرض دبي للسفر


تستعد الخطوط السعودية لتعرض للمرة الأولى هذا العام جناح الدرجة الأولى الذي تم تدشينه في أواخر العام الماضي على طائراتها من طراز “بوينج B777-300ER”، وذلك في معرض سوق السفر العربي في دبي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويتميز معرض سوق السفر العربي هذا العام بجناح للخطوط السعودية التفاعلي المكون من طابقين بمساحة 200 متر مربع تعرض فيه الخطوط السعودية أحدث خدماتها ومنتجاتها والبرامج التي تقدمها لضيوفها على متن طائراتها.

وسيتمكن زوار الجناح من تذوق أطباق خاصة يعدها لهم طهاة مهرة عالميين ضمن الخدمة الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا، والمعروفة بالطاهي الجوي على عدد من رحلاتها حول العالم، بالإضافة إلى أنشطتها المستقبلية والخدمات المتميزة التي تقدمها صالات “الفرسان” لضيوف الناقلة السعودية الكرام.

وأوضح المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، أن “السعودية” سبق لها وأن شاركت في معرض سوق السفر العربي، والذي يمثل منصة ممتازة لعرض آخر تطورات الشركة بما في ذلك منتجاتها وخدماتها الجديدة، مضيفًا أن تجربة الضيوف هي مجال التركيز الرئيسي للشركة، وخصوصًا تقديم أحدث التقنيات والتطبيقات لجعل السفر أكثر سهولة ومتعة.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية السعودية كانت قد نالت مؤخرًا جائزتين ذهبيتين، الأولى عن أفضل تصميم لبدلة النوم الخاصة بجناح الدرجة الأولى بالتعاون مع شركة “بورشه ديزاين”، والثانية عن الحقيبة النسائية لمستلزمات السفر المصممة من قبل “فورلا”.

كما حصلت “السعودية” في بداية هذا الشهر الجاري على جائزة التميز في خدمات الطعام على الطائرة لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016، من قبل المسافر العالمي “Pax International” للعام الثاني على التوالي وذلك خلال معرض هامبورج للمقصورة الداخلية للطائرات.

وكانت “السعودية” قد حصلت على جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال الترفيه اللاسلكي عبر الأجهزة الشخصية للضيوف، وذلك في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح مقصورة الطائرات 2017.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. الخطوط السعودية تستعرض جناح الدرجة الأولى في معرض دبي للسفر

تستعد الخطوط السعودية لتعرض للمرة الأولى هذا العام جناح الدرجة الأولى الذي تم تدشينه في أواخر العام الماضي على طائراتها من طراز “بوينج B777-300ER”، وذلك في معرض سوق السفر العربي في دبي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويتميز معرض سوق السفر العربي هذا العام بجناح للخطوط السعودية التفاعلي المكون من طابقين بمساحة 200 متر مربع تعرض فيه الخطوط السعودية أحدث خدماتها ومنتجاتها والبرامج التي تقدمها لضيوفها على متن طائراتها. وسيتمكن زوار الجناح من تذوق أطباق خاصة يعدها لهم طهاة مهرة عالميين ضمن الخدمة الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا،