الأربعاء 2 رجب 1438ﻫ الموافق 29 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. منتجع شاطئ سيلين ينال لقب أفضل منتجع في قطر

سياحة وسفر .. منتجع شاطئ سيلين ينال لقب أفضل منتجع في قطر


حصل منتجع شاطئ سيلين في قطر بإدارة مجموعة فنادق مروب، على لقب أفضل منتجع للعام في قطر، وذلك خلال توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2017.

ويأتي هذا التكريم تزامنا مع الانتهاء من عملية التجديد الشاملة التي توجت بالكشف عن وجهة سياحية مميزة، حيث شملت عملية التوسع التي شهدها المنتجع وحدات إقامة الضيوف المجددة بالكامل والبالغ عددها 77 وحدة، فهي تبرز تصاميمها الداخلية بحلة جديدة، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق والشرفات، أو الشرفات الخاصة.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة المرموقة، علق السيد نواف علي العبيدلي مدير عام منتجع شاطئ سيلين، قائلاً: “يسرنا أن نحظى بهذا التكريم الذي تجسد بمنحنا هذا التكريم والذي يمثل قمة الإنجاز في مجال السياحة والسفر، وذلك تتويجاً لجهودنا في عملية التجديد الواسعة التي شهدها المنتجع خلال عام 2016”.

وتابع: “أود أن أعرب عن شكري وتقديري لإدارتنا، وشركائنا، وموظفينا، لالتزامهم الراسخ بالتميز، وشكرنا موصول لضيوفنا الكرام من السائحين والعائلات لاختيارهم منتجعنا، ودعمهم المتواصل لجعله وجهة الاستجمام الأولى في قطر”.

وبدورها، قالت السيدة كيري باين مدير المحاسبة في دليل السفر الفاخر: “يتميز منتجع شاطئ سيلين بخدمات ومرافق راقية تمنح الضيوف متعة الإحساس المنزلي، حيث يعتبر المنتجع أحد أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة لقضاء عطلة مريحة، وهو ما قرأته من ردود وآراء الضيوف التي عبروا من خلالها عن روعة الإقامة في المنتجعن وأتمنى للمنتجع المزيد من التقدم والازدهار في المستقبل”.

وتحتفي جوائز “دليل السفر الفاخر” في إفريقيا والشرق الأوسط بأفضل مزودي خدمات الإقامة الراقية في الوجهات المفضلة بالمنطقة، من الفنادق والمنتجعات.

وقد تم اختيار الفائزين لتميزهم والتزامهم بمعايير الخدمة الراقية ضمن فئات مختلفة. كما يخضع الفائزون لنفس معايير التقييم الصارمة من قبل المختصين في دليل السفر الفاخر، لضمان حصول الأفراد والمؤسسات الأكثر استحقاقاً على الجوائز المرموقة.





Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. منتجع شاطئ سيلين ينال لقب أفضل منتجع في قطر

حصل منتجع شاطئ سيلين في قطر بإدارة مجموعة فنادق مروب، على لقب أفضل منتجع للعام في قطر، وذلك خلال توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2017. ويأتي هذا التكريم تزامنا مع الانتهاء من عملية التجدي