الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. وضع حجر الأساس لمشروع ميدان ون مول في دبي والافتتاح سنة 2020

سياحة وسفر .. وضع حجر الأساس لمشروع ميدان ون مول في دبي والافتتاح سنة 2020

وضع الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي حجر الأساس لمشروع ميدان ون مول المزمع استكماله عام 2020، ويمتد المشروع لأكثر من 164,950 قدم مربعة من المساحات الداخلية والخارجية المتعددة الاستخدامات.

وسيضم ميدان ون مول أكثر من 620 محلا تجارياً واثنين من المتاجر الكبرى بالإضافة إلى هايبرماركت بمساحة 131,150 قدم مربعة، في حين ستتضمن التكنولوجيا الذكية المستخدمة في المول قبة سماوية قابلة للطي، والتي ستعيد رسم ملامح وجهات التسوق والترفيه والتسلية.

وتُميز القبة السماوية القابلة للطي، التي تبلغ أبعادها 160 متر في 100 متر، “ميدان ون مول” عن غيره من الوجهات التجارية.

كما سيتم تخصيص ممشى مهيأ للعلامات التجارية الفاخرة في منطقة سنترال كانيون الممتد بطول 1,315 قدم، يمكن الوصول له مباشرة من الطريق، حيث سيكون الممشى الوجهة الأروع للتسوق والتمتع بالواجهات الكبيرة وأحدث صيحات الموضة للموسم.

وتعتبر أكبر نافورة راقصة في العالم والتي سيتضمنها المول من بين أبرز عناصر الجذب، وهي تمتد على طول 380 مترا، بالإضافة إلى صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية ستستقطب محبي التزلج في المنطقة.

ويمكن للزوار الهروب من حرارة الطقس في أي وقت من أوقات السنة، والتمتع بيوم حافل بالنشاط والإثارة في الثلج، أو الاستمتاع بإجازة نهاية الأسبوع كاملة في الغرف والشقق الفندقية من فئة 4 و5 نجوم، والمتصلة مباشرة بالصالة ليعيشوا أجواء الشتاء وتجربة الثلج.

ميدان ون مول

ويضم ميدان ون مول صالة رياضية متعددة الاستعمالات تمتد على مساحة 258,300 قدم مربع، والتي تضم بدورها ملاعب رياضية بأحجام معتمدة عالميا للعب كرة القدم والسلة والطائرة والإسكواش والكريكيت والفنون القتالية والملاكمة والسوفتبول والبايسبول، منطقة للعبة اللاكروس، وأخرى للغولف، بالإضافة إلى صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية.

كما يوفر المول أكثر من 100 مطعم و21 صالة سينما وصالة للطعام تضم 20 مطعما إضافيا، وممرا مركزيا عملاق بطول 400 متر، وسيتم تخصيص مواقف للسيارات تتألف من أكثر من 12,000 موقف لخدمة المول.

Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. وضع حجر الأساس لمشروع ميدان ون مول في دبي والافتتاح سنة 2020

وضع الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي حجر الأساس لمشروع ميدان ون مول المزمع استكماله عام 2020، ويمتد المشروع لأكثر من 164,950 قدم مربعة من المساحات الداخلية والخارجية المتعددة الاستخدامات. وسيضم ميدان ون مول أكثر من 620 محلا تجارياً واثنين من المتاجر الكبرى بالإضافة إلى هايبرماركت بمساحة 131,150 قدم مربعة، في حين ستتضمن التكنولوجيا الذكية المستخدمة في المول قبة سماوية قابلة للطي، والتي ستعيد رسم ملامح وجهات التسوق والترفيه والتسلية. وتُميز القبة السماوية القابلة للطي، التي تبلغ أبعادها 160 متر في 100 متر، “ميدان ون مول” عن غيره من الوجهات التجارية. كما سيتم تخصيص ممشى مهيأ للعلامات التجارية الفاخرة في