الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. ترغب بالسفر ولا تملك المال؟ هذا المقال لك!

سياحة وسفر .. ترغب بالسفر ولا تملك المال؟ هذا المقال لك!

صورة مقال أرخص الوجهات السياحية لعام 2015

تحلم بالسفر إلى مواقع جميلة ومثيرة حول العالم ولا تملك النقود الكافية؟ موقع بطوطة يعرض أمامك قائمة 10 أرخص وجهات سياحية حول العالم التي يمكنك السفر إليها في العام الجديد، 2015. 

خطط رحلتك الآن واكتشف هذه الوجهات الرخيصة والساحرة.. 

ملاحظة:

أنت في مقال 2015 للإطلاع على قائمتنا لعام 2016 إذهب على الرابط التالي إلى: أرخص وجهات السفر السياحية لعام 2016 أنقر هنا.

1. تونس 
بعد ظهور بوادر انتهاء الأزمة السياسية في تونس في الفترة الأخيرة، بدأت تعود هذه الدولة الجميلة إلى قائمة الوجهات السياحية المطلوبة عالميًا. سوف يستمتع المسافرون الأوائل الذين يقصدونها في عام 2015 من الأسعار المنخفضة في كل من الإقامة والفعاليات السياحية والمطاعم وهذا بسبب تشجيع السياحة من قبل الدولة بعد التقلص الذي شهدته في السنين الأخيرة.

تونس أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


2. أفريقيا الجنوبية 

توفر أفريقيا الجنوبية امكانيات عديدية ورخيصة للتجول في المساحات الطبيعية الأفريقية برفقة المرشدين المحلّيين ومشاهدة الحيوانات البريّة المدهشة، وهذا يختلف عن باقي المواقع الأفريقية التي تعرض رحلات السافاري عالية الثمن. بالإضافة لذلك، تشتهر أفريقيا الجنوبية بمتاحفها الرائعة والمجّانية وبمطاعمها وأسواقها الرخيصة والجميلة. 

أفريفيا الجنوبية أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


3. شنغهاي | الصين 

بالرغم من أنها إحدى أشهر المدن الصينية وأكثرها تطوراً وعولمة، تتميز شنغهاي بامكانيات الإقامة والنوم الرخيصة والرائعة المتوفرة بها، ويمتد الأمر أيضاً إلى عالم الطعام، حيث يمكن تناول أشهى الأطباق المحلية في الأسواق والشوارع بمقابل دولارين فقط. 

شانغهاي الصين شانغهاي أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


4. ساموا 
إذا كنت تحلم في رحلة نقاهة في جزيرة نائية تشمل الشواطئ بيضاء الرمل وأشجار النخيل والبيوت الخشبية الجميلة، ساموا هي موقعك المثالي، كونها توفر تجربة ساحرة وبالأسعار المنخفضة جداً. 

ساموا أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


5. بالي | إندونيسيا 

تعتبر إحدى أجمل الوجهات في العالم، كونها تذخر بالفعاليات والمعالم المتنوعة، منها السباحة وركوب الأمواج وحتى زيارة المعابد المدهشة والتنزه بالأسواق والحوانيت. تشتهر بالي الإندونيسية بفنادقها الفاخرة ولكن ما يجهله البعض أنها تذخر بامكانيات الإقامة بالأسعار المنخفضة أيضاً! 

بالي إندونيسيا أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


6. أوروغواي 

بالرغم من أن الشهرة تصحب دائمًا جارتها البرازيل، تعرض أوروغواي امكانية سياحية بالأسعار الرخيصة التي تشمل تناول أشهى المأكولات المحلية وبمعظمها اللحوم المشوية، وأيضاً الاستجمام في أروع الشواطئ وزيارة القرى المختلفة. 

الأوروغواي أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة



7. البرتغال
 

تمتاز البرتغال بخلق النسيج المثالي بين الحضارة الأوروبية وحضارة حوض البحر الأبيض المتوسط من خلال أروع مبانيها وقراها الجميلة، ومساحاتها الكبيرة التي تعتبر الموقع المثالي للسياح الذين يملكون القليل من النقود، كونها مليئة بالفنادق الرخيصة والمطاعم الشعبية البسيطة وأيضاً الأسواق التقليدية. 

البرتغال أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


8. تايوان 

تايوان هي لؤلؤة آسيوية فريدة من نوعها، كونها تدمج بين حداثة وتطور يبرزان من خلال شبكات المواصلات العمومية القائمة فيها وبين العديد من المتاحف والمعابد والمنتزهات الوطنية المجّانية والمفتوحة للجمهور يومياً، مما يجعلها إحدى أروع الوجهات السياحية الرخيصة لعام 2015. 

تايوان أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


9. رومانيا 

رومانيا هي البديل الأفضل لدول أوروبا الغربية والجميلة، فهي تشمل أكثر المواقع الطبيعية والغابات والقرى الخلّابة وأيضاً المدن الحديثة المليئة بالمباني الفنّية التي تعود إلى القرون السادس عشر والسابع عشر، ولكنها تختلف عن دول أوروبا الغربية بأسعارها المنخفضة نسبياً! 

رومانيا أرخص الوجهات السياحية لعام 2015 صور مناظر طبيعية جميلة


10. بوركينا فاسو

انها لؤلؤة مخفية، لم يتم كشفها للعالم حتى يومنا هذا، وهذا يجعلها موقع مثالي ورخيص للسفر في عام 2015. توفر بوركينا فاسو امكانية نادرة للتواصل المباشر مع السكان المحليين والإشتراك بمناسباتهم واحتفالاتهم التقليدية، وأيضاً زيارة أسواقهم المثيرة والتجول في الطبيعة البرّية وجميع هذا بالأسعار المنخفضة جداً. 

بوركينا فاسو


شاركونا بالتعليقات ادناه أي وجهة ترغبون السفر إليها! 

 

ملاحظة:

أنت في مقال 2015 للإطلاع على قائمتنا لعام 2016 إذهب على الرابط التالي إلى: أرخص وجهات السفر السياحية لعام 2016 أنقر هنا.

 

Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. ترغب بالسفر ولا تملك المال؟ هذا المقال لك!

تحلم بالسفر إلى مواقع جميلة ومثيرة حول العالم ولا تملك النقود الكافية؟ موقع بطوطة يعرض أمامك قائمة 10 أرخص وجهات سياحية حول العالم التي يمكنك السفر إليها في العام الجديد، 2015. خطط رحلتك الآن واكتشف هذه الوجهات الرخيصة والساحرة..  ملاحظة: أنت في مقال 2015 للإطلاع على قائمتنا لعام 2016 إذهب على الرابط التالي إلى: أرخص وجهات السفر السياحية لعام 2016 أنقر هنا. 1. تونس بعد ظهور بوادر انتهاء الأزمة السياسية في تونس في الفترة الأخيرة، بدأت تعود هذه الدولة الجميلة إلى قائمة الوجهات السياحية المطلوبة عالميًا. سوف يستمتع المسافرون الأوائل الذين يقصدونها في عام 2015 من الأسعار المنخفضة في كل من الإقامة