الأثنين 28 رجب 1438ﻫ الموافق 24 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السياحة / سياحة وسفر .. أفضل 15 مكان للسفر في شهر يوليو

سياحة وسفر .. أفضل 15 مكان للسفر في شهر يوليو

العطلة على الأبواب وأمامك الكثير من الخيارات المذهلة للسفر هذا العام، سواء كانت وجهتك المفضلة حجز فندق في المدن الصاخبة المزدحمة أو المناظر الطبيعية الخلابة والهادئة؛ جمعنا لك في هذه القائمة أفضل وأجمل الوجهات السياحية المناسبة لقضاء إجازة مثالية في شهر يوليو/ تموز، إجعل هذه المدن دليلك العملي والمريح لعطلتك القادمة.


1-سيرميوني، إيطاليا



تمتع بوجبة لذيذة من أطباق السمك مع إطلالة خلابة على بحيرة غاردا في شمال إيطاليا، وتجوّل في قلعة “ديلا سكالا” التي تعود إلى القرن الثالث عشر، والشوارع والأزقة والبيوت العتيقة في مدينة سيرميوني أهم وأشهر المدن السياحية المطلّة على بحيرة غاردا المذهلة.

 

ما رأيك بقضاء الصيف في شمال إيطاليا الساحر؟ إبحث عن فندق قريب من بحيرة غاردا في فنادق إيطاليا.


2-لندن، بريطانيا


لندن


لندن


المساء في لندن العاصمة البريطانية يُضيء مع إنعكاسات الأنوار في نهر التايمز الأسطوري، وعالم الثقافة والمتاحف والعمارة الخلابة لا يتوقف عند أي شارع أو ممرّ في هذه المدينة التاريخية العظيمة، ولا يقطع سلسلة الأحلام هنا سوى صوت الساعة “بيج بين” القادم من العصور الغابرة.

 

هل أنت من المعجبين بسحر العاصمة البريطانية؟ إبحث عن فندق مناسب في فنادق لندن.


3-جزر السيشل


أحد الشواطئ الخلابة في جزر السيشل


أحد الشواطئ الخلابة في جزر السيشل


يُعد شهر يوليو أنسب الشهور لزيارة جزر السيشل في المحيط الهندي، ويتألف هذا الأرخبيل من أكثر من 100 جزيرة معظمها غير مأهول، وتضم العديد من المحميات الطبيعية والشواطئ الساحرة التي تقول للزمن: توقف الآن!

 

إجعل شهر يوليو بلون التركواز المنعش وإحجز إقامتك في أحد فنادق جزر السيشل.


4-نهر يانغتسي، الصين


صورة لنهر يانغتسي الصين


صورة لنهر يانغتسي الصين


ما رأيك أن تجوب الصين من غربها إلى شرقها وأنت على متن القارب المبحر في نهر يانغتسي؟! هذا النهر الأطول في آسيا والملقّب بالنهر الطويل، ينبع من منطقة التيبت وينتهي في بحر الصين شرقا وكأنه تنين صيني يتلوّى بدهشة ويرقص بعجب!

 

هل تحلم بزيارة التنين الصيني المبهر؟ إبحث عن مدن الصين الشهيرة عبر محرك البحث حجز فنادق.


5-بوردو، فرنسا



للعطلة في بوردو نكهة ومذاق العنب الذي يحيطها بكرومه المقدّسة، مع شوارع وأسواق وقصور فخمة ليس لها نظير، ويكتمل الحلم بمذاق القهوة الأصيل في مقاهي بوردو الأنيقة، والمشي في ساحة “كونيكونكس” إحدى أكبر الساحات في أوروبا.

 

سافر إلى مدينة العنب والقصور وإحجز فندقك المُفضل في أحد فنادق بوردو الفرنسية.


6-جزر الأزور، البرتغال


جزر الأزور جنة على الأرض البرتغال


جزر الأزور جنة على الأرض البرتغال


تنطلق رحلات جوية يومية من مدينة لشبونة إلى جزر الأزور المدهشة، وتتألف الجزر من 9 جزر بركانية في المحيط الأطلسي، وتضم أعلى جبل في البرتغال، مع مناظر طبيعية لا يشبهها أي مكان في العالم.

 

حقق حلمك بالعطلة المثالية وشاهد فنادق البرتغال المتوفرة على رابط البحث حجز فنادق.


7-نيويورك، الولايات المتحدة



يستقبلك تمثال الحرية في مدينة نيويورك معلنا عن رحلة مميزة هذا الصيف، في هذه المدينة التي تشهد عرسا سياحيا طوال العام، وتأخذ الألباب بأسواقها وأبراجها الشاهقة، ومتاحفها الممتعة للكبار والصغار، وكذلك حديقتها الضخمة “سنترال بارك” أهم معالمها السياحية.

 

لطالما تمنيت زيارة نيويورك؟ حوّل أمنيتك إلى واقع ملموس وإحجز في أحد فنادق نيويورك.


8-جزر فيجي


إحدى الجزر الخلابة في جزر فيجي


إحدى الجزر الخلابة في جزر فيجي


تصبح العطلة مختلفة في جزر فيجي التي يتجاوز عددها 300 جزيرة، ويقع هذا الأرخبيل في المحيط الهادئ شرق أستراليا ونيوزيلندا، وتُعد جزر فيجي جوهرة ثمينة لم تلوثها بعد يد الحضارة الحديثة، ويتركز الزائرين لها في العاصمة سوفا في جزيرة فيتي ليفو، حيث ينطلق السائحون إلى عالم خيالي من الزُرقة والشواطئ التي لا تُوصف!


9-أديخي، إسبانيا


أحد الشواطئ الجميلة في أديخي جزر الكناري


أحد الشواطئ الجميلة في أديخي جزر الكناري


لن تنسى هذه “الدوخة” التي ستسببها لك مدينة أديخي الإسبانية، وهي دوخة إيجابية تأتي من شعورك بالإنبهار من المناظر الساحرة التي تنتظرك في جزيرة “تنريفي” أكبر جزر الكناري في إسبانيا، وتُعد هذه المنطقة من أكثر معالم الجذب السياحي في إسبانيا، وتضم العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة ومدن الترفيه المائية والشواطئ الخلابة وكذلك الحديقة الوطنية الشهيرة “تايد”.

 

جرّب نوعا آخر من “دوار السفر” وتمتع بإجازة سعيدة في مدينة أديخي، يمكنك إدخال اسم المدينة على الرابط حجز فنادق لمشاهدة الفنادق المتوفرة فيها.


10-أولودينيز، تركيا


خليج أولودينيز تركيا


خليج أولودينيز تركيا


يوصف خليج أولودينيز في منطقة فتحية بأنه أشهر شاطئ على سواحل البحر الأبيض المتوسط، ويطلق عليه “الخليج الأزرق” نظرا لمياهه الزرقاء الجميلة، وهو مقصد لممارسي رياضة الغوص والغطس بسبب أحيائه البحرية الغنية، وكذلك لممارسة الهبوط المظلي والتمتع بالمناظر التي تحبس الأنفاس.

 

هل ترغب بزيارة أجمل شاطئ في تركيا؟ إحجز إقامتك في فنادق فتحية.


11-كرانسكا جورا، سلوفينيا


بحيرة ياسنا كرانسكا جورا


بحيرة ياسنا كرانسكا جورا


لا تملك إلا أن تحدّق مطوّلا وتنسى نفسك ولو للحظات وأنت أمام جمال كرانسكا جورا، تقع هذه المنطقة شمال غرب سلوفينيا، وتتحول منتجعا للتزلج شتاء، في حين يقصدها الناس في الصيف للتنعّم بأجوائها المعتدلة ومناظرها الطبيعية التي توصف بأنها الأجمل في سلوفينيا وأوروبا.

 

مسافر إلى سلوفينيا لأول مرة؟ شاهد الفنادق المتوفرة في أشهر المدن السلوفينية من خلال صفحة حجز فنادق.


12-فوسن، ألمانيا


صورة لقلعة نويشفانشتاين الخيالية في فوسن


صورة لقلعة نويشفانشتاين الخيالية في فوسن


يأخذك قصر “نويشفانشتاين” في مدينة فوسن إلى عالم الخرافة والوهم، وتسحر فوسن الناظرين والزائرين بمناظرها الخلابة في مقاطعة بافاريا بالقرب من حدود النمسا، وتضم المنطقة العديد من الفنادق والمنتجعات ذات الإطلالة الساحرة مع تجربة ركوب التلفريك الممتعة.

 

هل تخطط لزيارة ألمانيا هذا الصيف؟ تعرّف على الفنادق المتوفرة في أشهر الأماكن السياحية وابحث في فنادق ألمانيا.


13-فانكوفر، كندا



لمن يطمحون إلى رحلات بعيدة وتجارب جديدة ومختلفة؛ تقدم مدينة فانكوفر جنوب غرب كندا فرصة ذهبية للعائلات والشباب على حد سواء، وهي من أكبر وأشهر المدن السياحية في كندا والعالم، وتتنوع الأنشطة السياحية فيها والتي تشمل مراكز التسوق الضخمة والمتاحف المسلّية والحدائق المدهشة مثل حديقة “ستانلي” الشهيرة.

 

هل أعجبتك فانكوفر؟ أدخل اسم المدينة وتاريخ الرحلة في صفحة حجز فنادق وشاهد الفنادق المتوفرة فيها.


14-إمليل، المغرب


قصبة طوبقال إمليل المغرب


قصبة طوبقال إمليل المغرب


لا يملّ المسافر إلى إمليل من التعبير عن إستحسانه وإعجابه بجوهرة الأطلس في المغرب، وتقع هذه القرية الهادئة بالقرب من قمة جبل طوبقال، وتبعد نصف ساعة تقريبا عن مراكش، وهي منتجع صيفي حالم للتمتع بالشلالات والهضاب الخضراء والقرى الخرافية في قلب الجبال، مع مطاعم وفنادق ذات إطلالات رائعة.

 

الصيف أجمل مع الحمّام المغربي وأطباق الطاجن الشهية؛ إحجز فندقك المناسب في المدينة المُفضلة من فنادق المغرب.


15-نوارا إليا، سيرلانكا


أحد الشلالات الساحرة بالقرب من نوارا إليا


أحد الشلالات الساحرة بالقرب من نوارا إليا


إنها بالفعل “نوّارة” السياحة في سيرلانكا، ويطلق عليها مدينة “النور”، تُشعّ جمالا وهيبة في وسط البلاد، وهي أهم منطقة لزراعة وإنتاج الشاي السيرلانكي الأصلي، وتمتاز بأجوائها المعتدلة صيفا، كما تضم عشرات الحدائق الوطنية والطبيعية والقرى الهادئة التي تمثّل ملاذا للوحدة والسكون والإنعزال عن هموم هذا العالم المتحضّر!

 

لم تسمع عن هذه المدينة من قبل؟ أكتب نوارا إليا في صفحة حجز فنادق وشاهد الفنادق المتوفرة فيها والمناسبة لكافة الميزانيات.


Source مصدر الخبر

سياحة وسفر .. أفضل 15 مكان للسفر في شهر يوليو

العطلة على الأبواب وأمامك الكثير من الخيارات المذهلة للسفر هذا العام، سواء كانت وجهتك المفضلة حجز فندق في المدن الصاخبة المزدحمة أو المناظر الطبيعية الخلابة والهادئة؛ جمعنا لك في هذه القائمة أفضل وأجمل الوجهات السياحية المناسبة لقضاء إجازة مثالية في شهر يوليو/ تموز، إجعل هذه المدن دليلك العملي والمريح لعطلتك القادمة. 1-سيرميوني، إيطاليا تمتع بوجبة لذيذة من أطباق السمك مع إطلالة خلابة على بحيرة غاردا في شمال إيطاليا، وتجوّل في قلعة "ديلا سكالا" التي تعود إلى القرن الثالث عشر، والشوارع والأزقة والبيوت العتيقة في مدينة سيرميوني أهم وأشهر المدن السياحية المطلّة على بحيرة غاردا