السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. حزمة +Blackberry Hub أصبحت متاحة كذلك للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

تقنية .. حزمة +Blackberry Hub أصبحت متاحة كذلك للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

blackberry-hub

إذا كنت تتذكر، أعلنت شركة البلاكبيري في الشهر الماضي بأنها ستجعل حزمة +Blackberry Hub متاحة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. الآن، قامت الشركة الكندية بتوسيع عدد الأجهزة التي بإمكانها الوصول إلى هذه الحزمة لتشمل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أيضا.

وعلاوة على ذلك، أوضحت شركة البلاكبيري أيضا بأنه من الممكن الوصول إلى هذه الحزمة على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد Marshmallow وتضم شاشات منخفضة الوضوح مع العلم بأن القائمة كانت محدودة سابقا من خلال درجة وضوح الشاشة.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد قليل من التطبيقات بما في ذلك Blackberry Hub و Blackberry Calendar و Blackberry Password Keeper هي التي كانت متاحة للمستخدمين عندما تم إطلاق حزمة +Blackberry Hub في الشهر الماضي. ولكن هذا تغير أيضا بحيث أصبحت حزمة +Blackberry Hub تضم أيضا التطبيقات الأخرى بما في ذلك Blackberry Contacts و Blackberry Tasks و Blackberry Device Search و Blackberry Notes إضافة إلى Blackberry Launcher.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. حزمة +Blackberry Hub أصبحت متاحة كذلك للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

إذا كنت تتذكر، أعلنت شركة البلاكبيري في الشهر الماضي بأنها ستجعل حزمة +Blackberry Hub متاحة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. الآن، قامت الشركة الكندية بتوسيع عدد الأجهزة التي بإمكانها الوصول إلى هذه الحزمة لتشمل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أيضا.وعلاوة على ذلك، أوضحت شركة البلاكبيري أيضا بأنه من الممكن الوصول إلى هذه الحزمة على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد Marshmallow وتضم شاشات منخفضة الوضوح مع العلم بأن القائمة كانت محدودة سابقا من خلال درجة وضوح الشاشة.وتجدر الإشارة إلى أن عدد قليل من التطبيقات بما في ذلك Blackberry Hub و Blackberry Calendar و Blackberry Password Keeper