الأثنين 28 رجب 1438ﻫ الموافق 24 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تويتر تضيف علامة القراءة في الرسائل الخاصة والمزيد

تقنية .. تويتر تضيف علامة القراءة في الرسائل الخاصة والمزيد

twitter-dm

أطلقت شركة تويتر تحديثاً جديداً للرسائل الخاصة وشمل هذا التحديث ميزات جديدة وأهمها عرض روابط الويب وميزات جديدة تحسن مراسلتك عبر تويتر.

قامت شركة تويتر اليوم بإطلاق تحديث للرسائل الخاصة وشمل هذا التحديث ميزة جديدة تسمح لك بعرض روابط الويب دون الدخول إليها، بالإضافة لذلك أضافت شركة تويتر علامة القراءة في المحادثات الخاصة والجماعية ولمعرفة من قرأ الرسالة ستقوم بالضغطة على أسفل الرسالة ليتم عرض الأشخاص الذين قرأو الرسالة في المحادثات الجماعية ( كالصورة أعلاه ) أما في المحادثات الخاصة سيظهر لك علامة الصح كما في الواتسآب.

فيديو من شركة تويتر يوضح هذه الميزات الجديدة :

ولإيقاف علامة قراءة الرسائل، نتوجه إلى إعدادات الحساب ← الخصوصية والأمان ← ونقوم بإيقاف إرسال وإستقبال تنويهات القراءة.

twitter-dm-read

ستصل هذه الميزة لجميع مُستخدمي تويتر دون الحاجة لتحديث التطبيق من متجر التطبيقات .

Source مصدر الخبر

تقنية .. تويتر تضيف علامة القراءة في الرسائل الخاصة والمزيد

أطلقت شركة تويتر تحديثاً جديداً للرسائل الخاصة وشمل هذا التحديث ميزات جديدة وأهمها عرض روابط الويب وميزات جديدة تحسن مراسلتك عبر تويتر. قامت شركة تويتر اليوم بإطلاق تحديث للرسائل الخاصة وشمل هذا التحديث ميزة جديدة تسمح لك بعرض روابط الويب دون الدخول إليها، بالإضافة لذلك أضافت شركة تويتر علامة القراءة في المحادثات الخاصة والجماعية ولمعرفة من قرأ الرسالة ستقوم بالضغطة على أسفل الرسالة ليتم عرض الأشخاص الذين قرأو الرسالة في المحادثات الجماعية ( كالصورة أعلاه ) أما في المحادثات الخاصة سيظهر لك علامة الصح كما في الواتسآب. فيديو من شركة تويتر يوضح هذه الميزات الجديدة : New! Direct Messages