الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. إدارة الطيران الأمريكية تنصح ملاك Galaxy Note 7 بعدم إستخدامه أو شحنه على متن الطائرة

تقنية .. إدارة الطيران الأمريكية تنصح ملاك Galaxy Note 7 بعدم إستخدامه أو شحنه على متن الطائرة

Galaxy Note 7

إدارة الطيران الإتحادية الأمريكية المعروفة إختصارا بإسم FAA أصدرت أخيرا بيانا رسميا بشأن إستخدام Galaxy Note 7 أثناء الرحلات الجوية، ولكنها لم تقم بحظر الهاتف من الرحلات الجوية. وبدلا من ذلك، تنصح إدارة الطيران الإتحادية الأمريكية بشدة المستخدمين من تشغيل أو شحن الهاتف Galaxy Note 7 على متن الطائرة.

ومن ناحية أخرى، قامت عدد من شركات الطيران الأسترالية، بما في ذلك Qantas و Virgin Australia بمنع إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحنه على متن الطائرة، وتطلب من الركاب إطفاء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم بمجرد الصعود إلى متن الطائرة.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. إدارة الطيران الأمريكية تنصح ملاك Galaxy Note 7 بعدم إستخدامه أو شحنه على متن الطائرة

إدارة الطيران الإتحادية الأمريكية المعروفة إختصارا بإسم FAA أصدرت أخيرا بيانا رسميا بشأن إستخدام Galaxy Note 7 أثناء الرحلات الجوية، ولكنها لم تقم بحظر الهاتف من الرحلات الجوية. وبدلا من ذلك، تنصح إدارة الطيران الإتحادية الأمريكية بشدة المستخدمين من تشغيل أو شحن الهاتف Galaxy Note 7 على متن الطائرة.ومن ناحية أخرى، قامت عدد من شركات الطيران الأسترالية، بما في ذلك Qantas و Virgin Australia بمنع إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحنه على متن الطائرة، وتطلب من الركاب إطفاء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم بمجرد الصعود إلى متن الطائرة.المصدر.