السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تُطلق موقع جديد لمعرف فعاليات برنامج Today at Apple في متاجرها

تقنية .. آبل تُطلق موقع جديد لمعرف فعاليات برنامج Today at Apple في متاجرها

الشهر الماضي أعلنت شركة آبل عن مبادرة جديدة “Today at Apple” في متاجر التجزئة الخاصة بالشركة حول العالم، وهي التي ستضع تركيز أكبر على الفعاليات والأحداث المُتعلّقة بالدروس التعليميّة والإبداعيّة. والآن فقد أطلقت شركة آبل موقع جديد يُتيح معرفة الفعاليات وورشات العمل المُقامة ضمن هذا البرنامج في متاجر بيع التجزئة الخاصة بها.

جدير بالذِكر أن آبل أعلنت عن وصول برنامج Today at Apple لدولة الإمارات العربية المُتحدة على أن تبدأ فعاليات البرنامج يوم 18 مايو/أيار بالتزامن مع يوم قابلية الوصول الذي يسعى إلى التعريف بأهمّية هذا الأمر في التطبيقات والأجهزة التقنية.

برنامج Today at Apple

من خلال الموقع تسمح آبل للعملاء بعرض جدول زمني خاص بالفعاليات والأحداث القادمة القريبة منهم في متاجرها. والموقع الجديد هو مماثل لمفهوم كانت أبل تستخدمه سابقًا لإدارة الأحداث والورشات في متاجرها. لكن الفرق، هو أن هنا يوجد جدول زمني مليء بالأحداث كجزء من برنامج Today at Apple.

كما أن الموقع يُقدم لنا أيضًا نظرة مُفصّلة عن أي نوع من الأحداث التي سوف تُقدّمها آبل في متاجرها. على سبيل المثال، هناك برنامج “ساعة للأطفال” وهو الذي يُتيح للآباء احضار أطفالهم لمعرفة المزيد عن تطبيقات مُختلفة مثل GarageBand وiMovie، كما أن برنامج “ساعة للأطفال” يشتمل أيضًا على أساسيات البرمجة وتقنية صناعة الروبوتات في مُنتجات Sphero.

برنامج Today at Apple

ذكرت آبل أن برنامج Today at Apple هو برنامج مجّاني مؤلّف من مجموعة من النشاطات التي تُجرى بالتعاون مع مُختصّين بمجالات مُختلفة كالموسيقى، والرسم، والبرمجة، والتصوير، وغيرها الكثير.

في الأماكن الكبيرة، مثل نيويورك وسان فرانسيسكو، تمتلك آبل حفنة من الفنانين البارزين الذين تم حجزهم بالفعل من أجل العروض والمحاضرات والورشات. وكما أشار موقع Tech Crunch، فإن Lil Buck وCharlie Puth وLeon Bridges سيقدمون عروض في سان فرانسيسكو، في حين أن Christopher Martin سوف يُؤدي عرضه في برولكين، وEstelle في سوهو.

ويُذكر بأن متجر آبل مول الإمارات Mall of Emirates سيحتضن جلسة لتعليم التصوير وآلية إنشاء أفلام قصيرة أو صور تُمثّل قصّة، وذلك يوم 18 مايو/أيار في تمام الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 9 مساء.

بالإضافة إلى جلسات الموسيقى وتحرير الفيديو والتصوير وغيرها، فإن هناك أيضًا سلسلة من النشاطات الخاصة بـ “أساسيات قابلية الوصول”، وهي التي تهدف إلى مساعدة أولئك الذين يعانون من فقدان البصر أو السمع، أو محدودية التنقل، في كيفيّة استخدام أجهزة آبل الخاصة بهم.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تُطلق موقع جديد لمعرف فعاليات برنامج Today at Apple في متاجرها

الشهر الماضي أعلنت شركة آبل عن مبادرة جديدة “Today at Apple” في متاجر التجزئة الخاصة بالشركة حول العالم، وهي التي ستضع تركيز أكبر على الفعاليات والأحداث المُتعلّقة بالدروس التعليميّة والإبداعيّة. والآن فقد أطلقت شركة آبل موقع جديد يُتيح معرفة الفعاليات وورشات العمل المُقامة ضمن هذا البرنامج في متاجر بيع التجزئة الخاصة بها. جدير بالذِكر أن آبل أعلنت عن وصول برنامج Today at Apple لدولة الإمارات العربية المُتحدة على أن تبدأ فعاليات البرنامج يوم 18 مايو/أيار بالتزامن مع يوم قابلية الوصول الذي يسعى إلى التعريف بأهمّية هذا الأمر في التطبيقات والأجهزة التقنية. من خلال الموقع تسمح آبل للعملاء بعرض جدول زمني خاص بالفعاليات