السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. أوبر تطلق خدمة ربط سائقي الشاحنات مع الحمولات

تقنية .. أوبر تطلق خدمة ربط سائقي الشاحنات مع الحمولات

uber-freight

الآن أوبر تعمل في مجال الشاحنات أيضاً وليس فقط التكسي عبر خدمة Uber Freight التي يمكن من خلالها ربط سائقي الشاحنات مع الحمولات والشحنات التي يجب نقلها من مكان لآخر.

الخدمة تعمل عبر تطبيق خاص بها وليس غريباً أن يشبه إلى حد كبير التطبيق الرئيسي بحيث يمكن للسائقين الذين تمت الموافقة عليهم البحث عن حمولات قريبة منهم يجب نقلها ويمكنهم الإطلاع على تفاصيل الرحلة والمسافة التي يجب قطعها والدفعة المالية المقدمة وبسهولة يتم حجز نقل الحمولة عبر التطبيق.

بالتأكيد دخول أوبر لهذا المجال سيسهل كثيراً على سائقي الشاحنات العمل في نقل الحمولات بدلاً من المفاوضات الطويلة عبر الهواتف والمراسلات. الآن كل شيء واضح ضمن التطبيق حيث يمكن للشركة أو الشخص صاحب الشحنة أن يوضع كل متطلباته والسعر الذي سيدفعه وعندما يقبل السائق بالنقل يتم حجزها بلمسة.

ما يميز خدمة أوبر الجديدة للشحن سرعة الدفع للسائقين حيث تعد بالدفع خلال أيام قليلة وبدون أجور وفي حال تأخرت عن الدفع فإنها ستدفع مبلغ إضافي عن أيام الإنتظار، وهذه سرعة عالية مقارنة بالحالة التقليدية حيث يضطر السائقين للإنتظار لمدة شهر على الأقل للحصول على أجورهم.

الجدير بالذكر أن الخدمة تعمل حالياً فقط ضمن تكساس لكنها ستتسع لاحقاً لتشمل كافة الولايات المتحدة، ولا معلومات عن إمكانية توفرها في باقي دول العالم.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. أوبر تطلق خدمة ربط سائقي الشاحنات مع الحمولات

الآن أوبر تعمل في مجال الشاحنات أيضاً وليس فقط التكسي عبر خدمة Uber Freight التي يمكن من خلالها ربط سائقي الشاحنات مع الحمولات والشحنات التي يجب نقلها من مكان لآخر. الخدمة تعمل عبر تطبيق خاص بها وليس غريباً أن يشبه إلى حد كبير التطبيق الرئيسي بحيث يمكن للسائقين الذين تمت الموافقة عليهم البحث عن حمولات قريبة منهم يجب نقلها ويمكنهم الإطلاع على تفاصيل الرحلة والمسافة التي يجب قطعها والدفعة المالية المقدمة وبسهولة يتم حجز نقل الحمولة عبر التطبيق. بالتأكيد دخول أوبر لهذا المجال سيسهل كثيراً على سائقي الشاحنات العمل في نقل الحمولات بدلاً من المفاوضات الطويلة عبر الهواتف والمراسلات. الآن