السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Moto Z2

تقنية .. صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Moto Z2

Moto Z2

رأينا بعض الصور المسربة للهاتفين Moto Z2 Play و Moto Z2 Force، ولكننا لم نرى أية صورة مسربة للهاتف Moto Z2 الرئيسي حتى الآن. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على أول صورة رسمية مسربة للهاتف Moto Z2 من موقع AndroidAuthority.

للآسف هذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z2 من الواجهة الأمامية فقط، وهذا ما يعني بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار للحصول على صور مسربة أخرى تستعرض لنا الواجهة الخلفية لهذا الجهاز، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون الواجهة الخلفية للهاتف Moto Z2 مماثلة لواجهة الهاتف Moto Z2 Force الذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا اليوم.

يتضح لنا إنطلاقا من هذه الصورة أن الهاتف Moto Z2 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، وفلاش LED للكاميرا الأمامية من أجل تعزيز تجربة إلتقاط صور السلفي. عموما، نحن نتوقع أن تقوم شركة موتورولا بالكشف عن الهاتف Moto Z2 في شهر يونيو المقبل.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Moto Z2

رأينا بعض الصور المسربة للهاتفين Moto Z2 Play و Moto Z2 Force، ولكننا لم نرى أية صورة مسربة للهاتف Moto Z2 الرئيسي حتى الآن. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على أول صورة رسمية مسربة للهاتف Moto Z2 من موقع AndroidAuthority. للآسف هذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z2 من الواجهة الأمامية فقط، وهذا ما يعني بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار للحصول على صور مسربة أخرى تستعرض لنا الواجهة الخلفية لهذا الجهاز، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون الواجهة الخلفية للهاتف Moto Z2 مماثلة لواجهة الهاتف Moto Z2 Force الذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا اليوم.