الأثنين 26 شعبان 1438ﻫ الموافق 22 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني تصل رسميًا إلى إيطاليا

تقنية .. خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني تصل رسميًا إلى إيطاليا

Apple Pay

أعلنت شركة آبل عن وصول خدمتها للدفع الإلكتروني Apple Pay إلى إيطاليا، وذلك بعد موجة كبيرة من الأخبار والشائعات التي ذكرت أن وصولها كان مُقرّرًا في شباط/فبراير 2017.

ويُمكن لعُملاء مصارف Boon، وCarrefour Banca، وUniCredit في إيطاليا استخدام خدمة آبل للدفع الإلكتروني على أجهزتهم الذكية العاملة بنظام iOS 9 وما بعده. وهي متوافقة مع بطاقات الإئتمان من نوع فيزا وماستر كارد أيضًا.

ولإضافة بطاقة جديدة، يُمكن التوجّه إلى تطبيق المحفظة Wallet والضغط على آيقونة + وإدخال بيانات البطاقات بسهولة تامّة. كما يُمكن ربطها مع ساعة آبل من داخل تطبيق Watch في أجهزة iPhone الذي يحتوي على قسم خاص لإضافة بطاقات المستخدم.

وتتوافق خدمة آبل للدفع الإلكتروني مع هواتف iPhone 6 وما بعده، بالإضافة إلى حواسب iPad Mini 4، وiPad Air 2، وiPad Pro بحجميه، فكل ما يحتاجه المستخدم بعد تسجيل بطاقات الإئتمان هو تقريب جهازه من منصّة الدفع لإتمام العملية بشكل فوري.

وتتمةً للحديث عن آبل إيطاليا، كشفت الشركة النقاب رسميًا عن متجرها الجديد في مدينة ميلانو الإيطالية والذي سيكون أسفل ساحة الحرّية Piazza Liberty، وهو متجر يحمل اسم Apple Piazza Liberty، ولن يكون ظاهرًا للعيان، بل ستقوم الشركة ببناء مُدرّج يؤدّي إلى المتجر الذي ستكون مداخله عبارة عن نافورة من المياه، بحيث يحتاج الزبون للمرور عبرها من أجل الدخول للمتجر الجديد.

Source مصدر الخبر

تقنية .. خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني تصل رسميًا إلى إيطاليا

أعلنت شركة آبل عن وصول خدمتها للدفع الإلكتروني Apple Pay إلى إيطاليا، وذلك بعد موجة كبيرة من الأخبار والشائعات التي ذكرت أن وصولها كان مُقرّرًا في شباط/فبراير 2017. ويُمكن لعُملاء مصارف Boon، وCarrefour Banca، وUniCredit في إيطاليا استخدام خدمة آبل للدفع الإلكتروني على أجهزتهم الذكية العاملة بنظام iOS 9 وما بعده. وهي متوافقة مع بطاقات الإئتمان من نوع فيزا وماستر كارد أيضًا. ولإضافة بطاقة جديدة، يُمكن التوجّه إلى تطبيق المحفظة Wallet والضغط على آيقونة + وإدخال بيانات البطاقات بسهولة تامّة. كما يُمكن ربطها مع ساعة آبل من داخل تطبيق Watch في أجهزة iPhone الذي يحتوي على قسم خاص لإضافة