الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستدعم تقريب بصري يبلغ ×3

تقنية .. الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستدعم تقريب بصري يبلغ ×3

Galaxy Note 7

Galaxy Note 7

كان يعتقد منذ فترة طويلة بأن Galaxy Note 8 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة. وتشير التقارير الأخيرة إلى أن ذلك قد لا يكون كذلك. ومع ذلك، مطحنة الشائعات مقتنعة بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة سيضم كاميرا خلفية مزدوجة. والآن، هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 سيدعم تقريب بصري يبلغ ×3.

لا يتوقع بعد الآن أن يكون Galaxy Note 8 هو أول هاتف من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة. بدلا من ذلك، يعتقد الآن بأن Galaxy C10 هو من سيكون أول جهاز يحصل على هذا النوع من الكاميرات، وإذا حافظت شركة سامسونج على تقاليدها، فقد يبقى الهاتف Galaxy C10 حصريًا للسوق الصيني.

وتشير أحدث الشائعات إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، واحدة مزودة بعدسة واسعة الزاوية وبدقة 12 ميغابكسل، وأخرى بعدسة مقربة بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقريب بصري يصل إلى ×3.

وبطبيعة الحال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن من قبل شركة سامسونج، ولكن هذا لا يطمس حقيقة أن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في وقت لاحق من هذا العام.

Source مصدر الخبر

تقنية .. الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستدعم تقريب بصري يبلغ ×3

Galaxy Note 7 كان يعتقد منذ فترة طويلة بأن Galaxy Note 8 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة. وتشير التقارير الأخيرة إلى أن ذلك قد لا يكون كذلك. ومع ذلك، مطحنة الشائعات مقتنعة بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة سيضم كاميرا خلفية مزدوجة. والآن، هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 سيدعم تقريب بصري يبلغ ×3. لا يتوقع بعد الآن أن يكون Galaxy Note 8 هو أول هاتف من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة. بدلا من ذلك، يعتقد الآن بأن Galaxy C10 هو من سيكون أول جهاز يحصل