الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل بدأت رسميًا بإنتاج iPhone SE في الهند ليصل للأسواق مع نهاية مايو

تقنية .. آبل بدأت رسميًا بإنتاج iPhone SE في الهند ليصل للأسواق مع نهاية مايو

iPhone SE

أكّدت شركة آبل لصحيفة The Wall Street Journal الأمريكية أنها بدأت بإنتاج هواتف iPhone SE رسميًا في الهند، على أن تبدأ بالوصول للأسواق مع نهاية مايو/أيار الجاري.

ولم تتحدّث آبل عن السعر المتوقّع للهواتف الجديدة، لكنها وعلى الأغلب لن تتجاوز حاجز الـ 220 دولار أمريكي، خصوصًا أنها ترغب بدخول السوق الهندية بقوّة، ولا يُمكن لهواتف iPhone SE، التي تُباع في الوقت الراهن بأسعار تبدأ من 399 دولار أمريكي، أن تنافس إذا ما حافظت على نفس السعر.

وستقوم آبل بطباعة عبارة “تم تجميعه في الهند” Assembled in India على الهواتف الجديدة، مثلما هو الحال في بقيّة هواتف iPhone التي تُشير آبل إلى أنها من تجميع الصين.

وإذا ما نجحت آبل في تحقيق مبيعات جيّدة من iPhone SE، ستنتقل لإنتاج iPhone 7 في الهند بحسب تقرير الصحيفة. فالسوق الهندية ذات مُستقبل واعد ترغب آبل في أن يكون لها دورًا محوريًا فيه.

واستغرقت مباحثات آبل مع الحكومة الهندية وقتًا طويلًا جدًا قبل الوصول إلى اتّفاقات تسمح لها بإنتاج أجهزتها هناك، فالشركة كانت ترغب بالحصول على تسهيلات وإعفاءات من الضرائب لفترة طويلة. لكن وبحسب التقارير، لم تستجب الحكومة لكافة طلبات آبل، إلا أن الشيء المؤكّد هو بدء معامل آبل في إنتاج هواتف iPhone SE.

يُذكر أن فيل شيلر Phil Schiller شارك في حسابه على تويتر خبرًا يُفيد أن مركز تطوير تطبيقات iOS في الهند وتحديدًا في مدينة Bengaluru بدأ عمله بشكل رسمي، وهو عبارة عن مُسرّعة لبناء التطبيقات الأولى من نوعها هناك.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل بدأت رسميًا بإنتاج iPhone SE في الهند ليصل للأسواق مع نهاية مايو

أكّدت شركة آبل لصحيفة The Wall Street Journal الأمريكية أنها بدأت بإنتاج هواتف iPhone SE رسميًا في الهند، على أن تبدأ بالوصول للأسواق مع نهاية مايو/أيار الجاري. ولم تتحدّث آبل عن السعر المتوقّع للهواتف الجديدة، لكنها وعلى الأغلب لن تتجاوز حاجز الـ 220 دولار أمريكي، خصوصًا أنها ترغب بدخول السوق الهندية بقوّة، ولا يُمكن لهواتف iPhone SE، التي تُباع في الوقت الراهن بأسعار تبدأ من 399 دولار أمريكي، أن تنافس إذا ما حافظت على نفس السعر. وستقوم آبل بطباعة عبارة “تم تجميعه في الهند” Assembled in India على الهواتف الجديدة، مثلما هو الحال في بقيّة هواتف iPhone التي تُشير