الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. ثلاثة حواسب جديدة من آبل سيُكشف عنها خلال مؤتمر المُطوّرين

تقنية .. ثلاثة حواسب جديدة من آبل سيُكشف عنها خلال مؤتمر المُطوّرين

حواسب

أشارت وكالة Bloomberg إلى أن آبل قد تكشف النقاب عن ثلاثة حواسب جديدة خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC، وذلك استنادًا على تصريحات من مصادر داخل الشركة رفضت الكشف عن هوّيتها.

وبحسب الوكالة، فإن آبل ترغب بتحديث حواسب MacBook Pro، التي كشفت عنها خلال 2016، من خلال استخدام مُعالجات Kaby Lake من شركة إنتل، مع استخدام ذواكر وصول عشوائي بمساحة 32 غيغابايت كذلك. كما ترغب أيضًا بتحديث الجيل الحالي من MacBook من خلال استخدام الجيل الجديد من مُعالجات شركة إنتل أيضًا.

وإضافة إلى الأجهزة السابقة، قد تقوم آبل بتحديث حواسب MacBook Air التي لم تقم بتحديثها منذ مُدّة، والتي شارفت على الانتهاء بالنسبة لآبل. لكن وبسبب المبيعات العالية قد تقوم الشركة باستخدام معالجات جديدة وإطلاق إصدار بشاشة 13 بوصة كونها الأرخص ثمنًا.

وسبق لشركة KGI أن أصدرت تقريرًا يتناول احتمالية تحديث MacBook Pro 2016 واستخدام مُعالجات إنتل الجديدة مع زيادة مساحة ذواكر الوصول العشوائي التي اشتكى منها الكثير من مُستخدمي الجيل الحالي.

وإن صدقت تلك الشائعات والتقارير، فإن مؤتمر المُطوّرين قد يتحوّل لمؤتمر الأجهزة الجديدة، فالشركة بحسب الشائعات قد تكشف خلاله عن الجيل الجديد من iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة. كما تنوي إطلاق مُساعد رقمي منزلي يُعرف حاليًا باسم Siri Speaker.

وأكّدت آبل في وقت سابق أن الجيل الجديد من حواسب iMac سيرى النور خلال الربع الأخير من 2017. كما تنوي أيضًا إطلاق الجيل الجديد من حواسب Mac Pro المكتبية خلال العام القادم على أقل تقدير.

Source مصدر الخبر

تقنية .. ثلاثة حواسب جديدة من آبل سيُكشف عنها خلال مؤتمر المُطوّرين

أشارت وكالة Bloomberg إلى أن آبل قد تكشف النقاب عن ثلاثة حواسب جديدة خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC، وذلك استنادًا على تصريحات من مصادر داخل الشركة رفضت الكشف عن هوّيتها. وبحسب الوكالة، فإن آبل ترغب بتحديث حواسب MacBook Pro، التي كشفت عنها خلال 2016، من خلال استخدام مُعالجات Kaby Lake من شركة إنتل، مع استخدام ذواكر وصول عشوائي بمساحة 32 غيغابايت كذلك. كما ترغب أيضًا بتحديث الجيل الحالي من MacBook من خلال استخدام الجيل الجديد من مُعالجات شركة إنتل أيضًا. وإضافة إلى الأجهزة السابقة، قد تقوم آبل بتحديث حواسب MacBook Air التي لم تقم بتحديثها منذ مُدّة، والتي شارفت على الانتهاء بالنسبة