الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سامسونج تنجح في بيع خمسة ملايين وحدة من Galaxy S8 حتى الآن

تقنية .. سامسونج تنجح في بيع خمسة ملايين وحدة من Galaxy S8 حتى الآن

Galaxy S8+

بعدما قامت بإصداره في أواخر شهر أبريل الماضي، وبالضبط في اليوم 21 أبريل، أعلنت شركة سامسونج أنها تمكنت حتى الآن من بيع 5 ملايين وحدة من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وقال مسؤول في الشركة ” على الرغم من عدم تمكننا من تقديم أرقام مفصلة، فإن المبيعات تسير بسلاسة حول العالم “. وأضاف ” المبيعات الإجمالية تجاوزت بالفعل 5 ملايين وحدة. ”

من ناحية أخرى، أوضحت شركة سامسونج بأن هواتفها الرائدة الجديدة متاحة بالفعل في العديد من البلدان حول العالم، ولكنها ذكرت بأنها ستوسع قائمة البلدان حيث تم إصدار هواتف Galaxy S8 الجديدة لتصل إلى 120 بلد بحلول نهاية هذا الشهر، وستكون الصين ضمن هذه البلدان.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. سامسونج تنجح في بيع خمسة ملايين وحدة من Galaxy S8 حتى الآن

بعدما قامت بإصداره في أواخر شهر أبريل الماضي، وبالضبط في اليوم 21 أبريل، أعلنت شركة سامسونج أنها تمكنت حتى الآن من بيع 5 ملايين وحدة من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وقال مسؤول في الشركة ” على الرغم من عدم تمكننا من تقديم أرقام مفصلة، فإن المبيعات تسير بسلاسة حول العالم “. وأضاف ” المبيعات الإجمالية تجاوزت بالفعل 5 ملايين وحدة. ” من ناحية أخرى، أوضحت شركة سامسونج بأن هواتفها الرائدة الجديدة متاحة بالفعل في العديد من البلدان حول العالم، ولكنها ذكرت بأنها ستوسع قائمة البلدان حيث تم إصدار هواتف Galaxy S8 الجديدة لتصل إلى 120 بلد بحلول نهاية