الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة Asus تتطلع للخروج من سوق الساعات الذكية، وفقا لتقرير جديد

تقنية .. شركة Asus تتطلع للخروج من سوق الساعات الذكية، وفقا لتقرير جديد

Asus-zenwatch-3-black-03-640x359

شركة Asus تعد من بين الشركات القليلة التي تواصل إصدارات الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر لفترة طويلة، على الأقل في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة Asus توقفت عن تصنيع كافة ساعاتها الذكية المدعومة بنظام Android Wear، وأنها لا تخطط لإصدار أية ساعات ذكية جديدة مدعومة بنظام Android Wear في المستقبل. وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة Asus الخروج من سوق الساعات الذكية بسبب قلة الإقبال على هذا النوع من الساعات الذكية مما ينتج عن ذلك قلة المبيعات. ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة Asus تتمكن من بيع 6 آلاف وحدة فقط من كافة ساعاتها الذكية المدعومة بنظام Android Wear خلال كل شهر. وعلى سبيل المقارنة، تمكنت شركة آبل من بيع 3.5 مليون وحدة من ساعتها الذكية Apple Watch في الربع الأول من هذا العام.

لذلك، يبدو أن شركة Asus رفعت راية الإستسلام في سوق الساعات الذكية، على الرغم من أنها لم ترد بعد بشكل رسمي على هذا التقرير. لذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة Asus تواصل بيع ساعتها الذكية الأحدث Asus ZenWatch 3 أم لا. عموما، نأمل في الحصول على تفاصيل رسمية من الشركة التايوانية حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة Asus تتطلع للخروج من سوق الساعات الذكية، وفقا لتقرير جديد

شركة Asus تعد من بين الشركات القليلة التي تواصل إصدارات الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر لفترة طويلة، على الأقل في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا. في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة Asus توقفت عن تصنيع كافة ساعاتها الذكية المدعومة بنظام Android Wear، وأنها لا تخطط لإصدار أية ساعات ذكية جديدة مدعومة بنظام Android Wear في المستقبل. وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة Asus الخروج من سوق الساعات الذكية بسبب قلة الإقبال على هذا النوع من الساعات الذكية مما ينتج عن ذلك قلة المبيعات.