الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تكشف النقاب بشكل رسمي عن متجرها الثوري في مدينة ميلانو الإيطالية

تقنية .. آبل تكشف النقاب بشكل رسمي عن متجرها الثوري في مدينة ميلانو الإيطالية

آبل

كشفت شركة آبل النقاب رسميًا عن متجرها الجديد في مدينة ميلانو الإيطالية والذي سيكون أسفل ساحة الحرّية Piazza Liberty، وهو متجر يحمل اسم Apple Piazza Liberty على أن يتم افتتاحه في وقت لاحق.

وعبّرت الشركة عن سعادتها بافتتاح متجر لها في ساحة عريقة وفي مدينة تُعرف بالابتكار والأصالة مثل ميلانو. كما أكّدت أن الساحة ستتحوّل لمكان يجمع الأصدقاء مع وجود الكثير من الفعاليات التي تُخطّط الشركة لها أيضًا.

ولن يكون المتجر ظاهرًا للعيان، بل ستقوم الشركة ببناء مُدرّج يؤدّي إلى المتجر الذي ستكون مداخله عبارة عن نافورة من المياه، بحيث يحتاج الزبون للمرور عبرها من أجل الدخول للمتجر الجديد.

وستدفع آبل بحسب التقارير 834 ألف دولار أمريكي لمجلس مدينة ميلانو لتغطية نفقات إعادة تهيئة الساحة بعد الانتهاء من أعمال البناء. كما ستدفع مبلغ يصل إلى 140 ألف دولار أمريكي سنويًا بدل إيجار للمتجر.

وتسعى آبل في الفترة القادمة لتحويل متاجرها إلى مكان عام بنشاطات وورشات عمل متنوعة تجمع ما بين الفن، والبرمجة، إضافة إلى الموسيقى. وهي أعلنت سابقًا عن برنامج Today at Apple الذي سيصل إلى جميع متاجرها حول العالم.

وذكرت بعض المصادر أن متاجر آبل الصغيرة والقديمة الموجودة في أماكن مُختلفة حول العالم ستظهر بحلّة جديدة كُليًّا في 17 مايو/أيار الجاري، وذلك بعد عمليات إعادة تهيئة جديدة ستبدأ مساء يوم الثلاثاء 16 مايو.

يُذكر أن آبل كشفت مؤخّرًا عن خططها الخاصّة لمتجرها في العاصمة الأمريكية واشنطن، وهو متجر في مكتبة Carnegie الأثرية.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تكشف النقاب بشكل رسمي عن متجرها الثوري في مدينة ميلانو الإيطالية

كشفت شركة آبل النقاب رسميًا عن متجرها الجديد في مدينة ميلانو الإيطالية والذي سيكون أسفل ساحة الحرّية Piazza Liberty، وهو متجر يحمل اسم Apple Piazza Liberty على أن يتم افتتاحه في وقت لاحق. وعبّرت الشركة عن سعادتها بافتتاح متجر لها في ساحة عريقة وفي مدينة تُعرف بالابتكار والأصالة مثل ميلانو. كما أكّدت أن الساحة ستتحوّل لمكان يجمع الأصدقاء مع وجود الكثير من الفعاليات التي تُخطّط الشركة لها أيضًا. ولن يكون المتجر ظاهرًا للعيان، بل ستقوم الشركة ببناء مُدرّج يؤدّي إلى المتجر الذي ستكون مداخله عبارة عن نافورة من المياه، بحيث يحتاج الزبون للمرور عبرها من أجل الدخول للمتجر الجديد. وستدفع آبل