الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. إشاعة جديدة تكشف لنا عن حجم شاشة الهاتف Galaxy Note 8

تقنية .. إشاعة جديدة تكشف لنا عن حجم شاشة الهاتف Galaxy Note 8

Galaxy Note 7

أكدت لنا شركة سامسونج مرتين أنها ستقوم بإصدار هاتف Galaxy Note جديد في وقت لاحق من هذا العام. وعلى الأرجح هذا الهاتف سيحمل إسم Galaxy Note 8 وسيأتي لإعادة الهيبة للعلامة التجارية Galaxy Note Series بعد الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7 في أواخر العام الماضي بسبب بعض المشاكل التقنية في البطارية. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة تتحدث عن حجم شاشة Galaxy Note 8.

سامسونج لديها حاليا +Galaxy S8 بإعتباره الهاتف الرائد الأكبر حجما في تشكيلتها بفضل شاشته التي يبلغ حجمها 6.2 إنش. والإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم تفيد بأن شاشة الهاتف Galaxy Note 8 ستكون أكبر قليلا من شاشة +Galaxy S8 بحيث سيبلغ حجمها 6.3 إنش وستبلغ نسبة العرض على الإرتفاع فيها 18.5:9.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول دقة شاشة Galaxy Note 8، ولكن تردد مرارا وتكرارا بأنها ستأتي بدقة 4K، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم فعلا بترقية دقة الشاشة في الهاتف Galaxy Note 8 إلى 4K Ultra HD أو ما إذا كانت ستواصل إستخدام دقة Quad HD.

الميزات الأخرى التي تردد بأنها ستأتي مع Galaxy Note 8 تشمل كاميرا خلفية مزدوجة والتي كان من المتوقع أن تأتي في الأصل مع Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن قررت شركة سامسونج في نهاية المطاف التراجع عن الفكرة وإستخدام كاميرا خلفية واحدة فقط في هواتفها الرائدة الحالية.

لا يزال Galaxy Note 8 واحدًا من هواتف سامسونج المنتظرة بشدة هذا العام. وسوف يكون هناك العديد من الأشخاص المهتمين برؤية كيف ستكون شركة سامسونج قادرة مع Galaxy Note 8 على إزالة نكسة Galaxy Note 7 من أذهان المستهلكين، لذلك فإن الشركة ستقوم بالتأكيد بمجهودات مضاعفة للحفاظ على تدفق الإيرادات المربحة التي تنبع من تشكيلة Galaxy Note.

Source مصدر الخبر

تقنية .. إشاعة جديدة تكشف لنا عن حجم شاشة الهاتف Galaxy Note 8

أكدت لنا شركة سامسونج مرتين أنها ستقوم بإصدار هاتف Galaxy Note جديد في وقت لاحق من هذا العام. وعلى الأرجح هذا الهاتف سيحمل إسم Galaxy Note 8 وسيأتي لإعادة الهيبة للعلامة التجارية Galaxy Note Series بعد الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7 في أواخر العام الماضي بسبب بعض المشاكل التقنية في البطارية. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة تتحدث عن حجم شاشة Galaxy Note 8. سامسونج لديها حاليا +Galaxy S8 بإعتباره الهاتف الرائد الأكبر حجما في تشكيلتها بفضل شاشته التي يبلغ حجمها 6.2 إنش. والإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم تفيد بأن شاشة الهاتف Galaxy Note 8 ستكون