الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. مساعد سامسونج الشخصي بيكسبي يأتي قريبًا إلى الثلاجات الذكية  

تقنية .. مساعد سامسونج الشخصي بيكسبي يأتي قريبًا إلى الثلاجات الذكية  

أعلنت سامسونج أمس أنها تقوم بتزويد خط انتاج ثلاجات Family Hub 2.0 بالمساعد الشخصي الخاص بها بيكسبي، وستقوم الشركة أيضًا بطرح المساعد الشخصي للوحدات التي تم بالفعل شحنها عن طريق تحديثها القادم، وسوف يسمح بيكسبي للمستخدمين بالبحث عن وصفات الطعام ومعلومات الطقس من خلال الأوامر الصوتية، وهذا بالتأكيد أكثر منطقية من الاعتماد على شاشة 21.5 بوصة والتي تعمل باللمس بينما أنت في المطبخ.

 

Samsung’s Bixby assistant is coming to smart fridges

المساعد الشخصي بيكسبي يأتي مع هواتف سامسونج جلاكسي S8 الجديدة ولكن لا يزال نشط فقط في الولايات المتحدة، وأصحاب هذه الهواتف قادرون على استخدام اصدار بيكسبي Bixby Vision الخاص بالواقع المعزز، وتطبيق Bixby Home، ومميزات التذكير Reminders.

الأوامر الصوتية الكاملة ما زالت غير متوفرة حتى الآن، ولا نعرف متى ستكون متوفرة، ومع ذلك فإن سامسونج تخطط لتزويد جميع منتجاتها بالمساعد الشخصي بيكسبي، بما في ذلك أجهزة التلفاز والأجهزة القابلة للارتداء، والثلاجات ليست سوى البداية.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. مساعد سامسونج الشخصي بيكسبي يأتي قريبًا إلى الثلاجات الذكية  

أعلنت سامسونج أمس أنها تقوم بتزويد خط انتاج ثلاجات Family Hub 2.0 بالمساعد الشخصي الخاص بها بيكسبي، وستقوم الشركة أيضًا بطرح المساعد الشخصي للوحدات التي تم بالفعل شحنها عن طريق تحديثها القادم، وسوف يسمح بيكسبي للمستخدمين بالبحث عن وصفات الطعام ومعلومات الطقس من خلال الأوامر الصوتية، وهذا بالتأكيد أكثر منطقية من الاعتماد على شاشة 21.5 بوصة والتي تعمل باللمس بينما أنت في المطبخ.   المساعد الشخصي بيكسبي يأتي مع هواتف سامسونج جلاكسي S8 الجديدة ولكن لا يزال نشط فقط في الولايات المتحدة، وأصحاب هذه الهواتف قادرون على استخدام اصدار بيكسبي Bixby Vision الخاص بالواقع المعزز، وتطبيق Bixby Home، ومميزات التذكير