الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة سعودية ناشئة تُطلق متجر iVANZi الإلكتروني للبيع بالتجزئة بوسائل دفع عصرية

تقنية .. شركة سعودية ناشئة تُطلق متجر iVANZi الإلكتروني للبيع بالتجزئة بوسائل دفع عصرية

متجر إلكتروني

أطلقت شركة Linx، الناشئة بأيدٍ سعودية، متجر iVANZi للبيع بالتجزئة على الإنترنت مع توفير وسائل دفع مُريحة تسمح لأصحاب البضائع وللمُشتري كذلك من الحصول على تجربة تسوّق دون الكثير من القيود.

ويُركّز المتجر الجديد على الشركات الصغيرة وأصحاب المنشآت الإنتاجية الناشئة خصوصًا تلك الموجودة في الدول النامية، بحيث يمكنهم الانضمام إلى المتجر والحصول على توثيق من الإدارة لمباشرة العمل وبيع البضائع بالجُملة على الإنترنت.

وبعدما يحصل البائع والشاري على توثيق الإدارة، يُمكن للبائع رفع البضائع المتوفرة لديه للوصول إلى الزبائن الراغبين بالشراء، حيث يمكن من خلال المنصّة الحصول على عرض سعر، ومُناقشته، قبل تأكيده والبدء في عمليات الشحن وتحويل المبالغ المالية، وكل هذا بناءً على نظام التوثيق الذي يهدف إلى رفع مستوى الأمان والوثوقية كذلك.

ويوفّر المتجر طريقتين للدفع، الأولى Joint Sale، والتي من خلالها يُمكن للشاري الحصول على البضائع وعرضها في متاجره لمدة 30 أو 60 يوم، حسب الاتّفاق، دون دفع أي مبلغ مالي، بحيث يتم احتساب ما قام ببيعه فقط وليس ما قام بعرضه، وبالتالي لا يترتّب على صاحب المحل سوى دفع تكاليف شحن البضائع من وإلى المصنع في حالة عدم بيعها.

أما خيار الدفع الآخر فهو باسم NET iVANZi، وهو نظام يمنح الشاري قرضًا قيمته تصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي، وهو محصور بحسابات التُجّار الموثّقة من قبل الإدارة فقط.

وقال عبدالله بن ثنيان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Linx، إن المتجر الجديد يسعى لتطوير وتغيير طريقة طريقة البيع بالجُملة والتجزئة كذلك من خلال منصّة إلكترونية فريدة من نوعها.

وإلى جانب منصّة iVANZi، توفّر شركة Linx منصّة ثانية مُتخصّصة بالعقارات تحمل اسم iVANZi POP، وهي تهدف إلى إزالة العوائق الكبيرة أمام الأفراد والشركات على حد سواء لإيجاد مساحات لاستئجارها وتحويلها إلى مخازن أو مُنشآت صناعية صغيرة بعيدًا عن التكاليف الكبيرة التي تُرافق هذه العمليات في العادة.

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة سعودية ناشئة تُطلق متجر iVANZi الإلكتروني للبيع بالتجزئة بوسائل دفع عصرية

أطلقت شركة Linx، الناشئة بأيدٍ سعودية، متجر iVANZi للبيع بالتجزئة على الإنترنت مع توفير وسائل دفع مُريحة تسمح لأصحاب البضائع وللمُشتري كذلك من الحصول على تجربة تسوّق دون الكثير من القيود. ويُركّز المتجر الجديد على الشركات الصغيرة وأصحاب المنشآت الإنتاجية الناشئة خصوصًا تلك الموجودة في الدول النامية، بحيث يمكنهم الانضمام إلى المتجر والحصول على توثيق من الإدارة لمباشرة العمل وبيع البضائع بالجُملة على الإنترنت. وبعدما يحصل البائع والشاري على توثيق الإدارة، يُمكن للبائع رفع البضائع المتوفرة لديه للوصول إلى الزبائن الراغبين بالشراء، حيث يمكن من خلال المنصّة الحصول على عرض سعر، ومُناقشته، قبل تأكيده والبدء في عمليات الشحن وتحويل المبالغ المالية، وكل