الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الهاتف HTC U 11 سيصدر يوم 19 مايو بسعر 659 دولار أمريكي

تقنية .. الهاتف HTC U 11 سيصدر يوم 19 مايو بسعر 659 دولار أمريكي

htc-u-invite

من المتوقع أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل HTC U 11 في اليوم 16 من شهر مايو المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تكشف لنا عن موعد إصدار الهاتف HTC U 11 وسعره.

هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم من تايوان أشارت إلى أنه سيتم إصدار الهاتف HTC U 11 في البلاد يوم 19 مايو بسعر 659 دولار أمريكي، على الرغم من أننا نعتقد بأن هذا تاريخ فتح باب الطلبات المسبقة على الجهاز، وليس التاريخ الذي سيصل فيه الجهاز لرفوف المتاجر. من ناحية أخرى، أوضح نفس المصدر أنه سيتم إصدار الهاتف HTC U 11 في الأسواق الأخرى في شهر يونيو المقبل.

وبناء على التسريبات والتقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف HTC U 11 سيأتي مع إطار حساس للضغط واللمس، وهذا ما سيوفر للمستخدمين تجربة إستخدام فريدة من نوعها بحيث سيكون بإمكان هؤلاء المستخدمين على سبيل المثال فتح قائمة جانبية تضم عددًا من التطبيقات من خلال الضغط على الإطار الجانبي للجهاز والسحب للأعلى والأسفل للتنقل بين هذه التطبيقات.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف HTC U 11 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية الألترابكسل، فضلا عن سماعات مزدوجة بتقنية BoomSound. وسيكون الهاتف HTC U 11 كذلك مقاوما للماء كما أنه سيأت بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. الهاتف HTC U 11 سيصدر يوم 19 مايو بسعر 659 دولار أمريكي

من المتوقع أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل HTC U 11 في اليوم 16 من شهر مايو المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تكشف لنا عن موعد إصدار الهاتف HTC U 11 وسعره. هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم من تايوان أشارت إلى أنه سيتم إصدار الهاتف HTC U 11 في البلاد يوم 19 مايو بسعر 659 دولار أمريكي، على الرغم من أننا نعتقد بأن هذا تاريخ فتح باب الطلبات المسبقة على الجهاز، وليس التاريخ الذي سيصل فيه