السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة Nike تكشف عن أغطية واقية جديدة للهاتف iPhone 7

تقنية .. شركة Nike تكشف عن أغطية واقية جديدة للهاتف iPhone 7

1

قامت شركة Nike اليوم بإصدار أغطية واقية جديدة للهاتف iPhone 7، ولكن الشيء المميز في هذه الأغطية الواقية هي أنها مصنوعة من الطبقة البلاستيكية السفلية المستخدمة في أحذيتها الشهيرة.

الغطاء الواقي الأول يحمل إسم Nike Air Force 1 وهو متاح باللون الأزرق، في حين يحمل الغطاء الواقي الثاني إسم Nike Roshe، وهو متاح باللون الأخضر والأحمر علما أنه تم تصنيع كلا الغطائين من مادة البولي يريثين المقاومة للحرارة والتي تستخدم في تصنيع الطبقة البلاستيكية السفلية للأحذية.

للآسف، هذه الأغطية الواقية الجديدة من شركة Nike متاح فقط للهاتف iPhone 7، وهذا ما يعني بأنها غير متاحة لهواتف iPhone الأخرى. ويبلغ سعر كل غطاء واقي نحو 35 دولار أمريكي.

2

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة Nike تكشف عن أغطية واقية جديدة للهاتف iPhone 7

قامت شركة Nike اليوم بإصدار أغطية واقية جديدة للهاتف iPhone 7، ولكن الشيء المميز في هذه الأغطية الواقية هي أنها مصنوعة من الطبقة البلاستيكية السفلية المستخدمة في أحذيتها الشهيرة. الغطاء الواقي الأول يحمل إسم Nike Air Force 1 وهو متاح باللون الأزرق، في حين يحمل الغطاء الواقي الثاني إسم Nike Roshe، وهو متاح باللون الأخضر والأحمر علما أنه تم تصنيع كلا الغطائين من مادة البولي يريثين المقاومة للحرارة والتي تستخدم في تصنيع الطبقة البلاستيكية السفلية للأحذية. للآسف، هذه الأغطية الواقية الجديدة من شركة Nike متاح فقط للهاتف iPhone 7، وهذا ما يعني بأنها غير متاحة لهواتف iPhone الأخرى. ويبلغ سعر