الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تقرير جديد يؤكد مجددا قدوم Galaxy Note 8 مع كاميرا خلفية مزدوجة

تقنية .. تقرير جديد يؤكد مجددا قدوم Galaxy Note 8 مع كاميرا خلفية مزدوجة

Samsung-Galaxy-Note-7-hands-on-first-batch-AA-39-of-47

قبل أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، إعتقد الكثير من الأشخاص أنه سيتم إصدار هذين الهاتفين مع إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية، ولكن للآسف هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف، على الرغم من أنه تم تسريب صورة في وقت لاحق أكدت لنا بأن شركة سامسونج كانت فعلا تخطط لتزويد Galaxy S8 بكاميرا خلفية مزدوجة إلا أنها غيرت رأيها في نهاية المطاف وقررت تزويده بكاميرا واحدة.

وقد أدى ذلك إلى شائعات مفادها أن شركة سامسونج ستقوم بتزويد الهاتف Galaxy Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم بالفعل كاميرا خلفية مزدوجة، تماما كما أشارت التسريبات السابقة، على الرغم من أنه يبقى أن نرى طريقة عمل هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة.

ولحد الآن، رأينا غالبية الكاميرات الخلفية المزدوجة في الهواتف الذكية تستخدم عدسة واحدة واسعة الزاوية، وعدسة أخرى للتكبير، وهذا النظام يساعد على إلتقاط صور ذات جودة أفضل، فضلا عن صور ذات خلفية مضببة كما هو الحال في كاميرات DSLR.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هاتف رائد آخر في وقت لاحق من هذا العام، وهذا الهاتف لن يكون على الأرجح سوى Galaxy Note 8. التفاصيل حول الهاتف Galaxy Note 8 لا تزال نادرة قليلا، ولكن نحن نعتقد بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون واحدة من الميزات التي سيمتاز بها هذا الهاتف.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تقرير جديد يؤكد مجددا قدوم Galaxy Note 8 مع كاميرا خلفية مزدوجة

قبل أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، إعتقد الكثير من الأشخاص أنه سيتم إصدار هذين الهاتفين مع إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية، ولكن للآسف هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف، على الرغم من أنه تم تسريب صورة في وقت لاحق أكدت لنا بأن شركة سامسونج كانت فعلا تخطط لتزويد Galaxy S8 بكاميرا خلفية مزدوجة إلا أنها غيرت رأيها في نهاية المطاف وقررت تزويده بكاميرا واحدة. وقد أدى ذلك إلى شائعات مفادها أن شركة سامسونج ستقوم بتزويد الهاتف Galaxy Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير