الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تستثمر في Corning المسؤولة عن إنتاج وتطوير زجاج شاشات iPhone وiPad

تقنية .. آبل تستثمر في Corning المسؤولة عن إنتاج وتطوير زجاج شاشات iPhone وiPad

corning

بدأت شركة آبل سلسلة استثماراتها الجديدة بضخ سيولة نقدية في شركة Corning المُتخصّصة في تطوير الزجاج وتحديدًا المستخدم في حماية شاشات الأجهزة الذكية، وهي المسؤولة عن تطوير معيار Gorilla Glass.

وبدأ التعاون ما بين آبل وCorning قبل عشرة أعوام تقريبًا منذ الإصدار الأول لهواتف iPhone، واستمرّ فيما بعد حتى يومنا الحالي، فالشركة ومع مرور السنوات طوّرت معيار Gorilla Glass ليُصبح أكثر متانة ومُقاومة لحماية المكوّنات الداخلية للأجهزة الذكية.

وقالت آبل في هذه المناسبة إن الاستثمار سوف يُساعد Corning في ثلاثة محاور رئيسية تبدأ من قسم الأبحاث والتطوير R&D، بالإضافة إلى تطوير المعدّات وآلية معالجة الزجاج. كما تحدّث مسؤول إدارة العمليات في آبل، جيف ويليامز Jeff Williams، قائلًا إن شركة Corning مثال رائع على الشريك المواظب على الابتكار والتطوّر المُستمر، فالشركة نجحت منذ عشرة أعوام وحتى اللحظة في ابتكار تقنيات جديدة يستفيد منها مُستخدمو iPhone وiPad حول العالم. وأضاف أن الأهم من هذا أنها شركة أمريكية 100٪.

أما الرئيس التنفيذي للشركة فذكر أن العلاقة الطويلة مع آبل ساهمت في الوصول إلى ابتكارات جديدة في مجال إنتاج الزجاج، وساهمت كذلك في توفير أكثر من 1000 فرصة عمل داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.

وسوف تُدار جميع الوحدات المسؤولة عن تطوير زجاج لأجهزة آبل داخل Corning باستخدام الطاقة النظيفة بنسبة 100٪، حيث أكّدت آبل على أهمّية هذا الموضوع بالنسبة لها.

ومع بداية مايو/أيار الجاري، أعلن تيم كوك Tim Cook أن آبل سوف تستثمر مليار دولار أمريكي لتوفير فرص عمل داخل الولايات المُتحدة الأمريكية، وتحديدًا في المجال الصناعي.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تستثمر في Corning المسؤولة عن إنتاج وتطوير زجاج شاشات iPhone وiPad

بدأت شركة آبل سلسلة استثماراتها الجديدة بضخ سيولة نقدية في شركة Corning المُتخصّصة في تطوير الزجاج وتحديدًا المستخدم في حماية شاشات الأجهزة الذكية، وهي المسؤولة عن تطوير معيار Gorilla Glass. وبدأ التعاون ما بين آبل وCorning قبل عشرة أعوام تقريبًا منذ الإصدار الأول لهواتف iPhone، واستمرّ فيما بعد حتى يومنا الحالي، فالشركة ومع مرور السنوات طوّرت معيار Gorilla Glass ليُصبح أكثر متانة ومُقاومة لحماية المكوّنات الداخلية للأجهزة الذكية. وقالت آبل في هذه المناسبة إن الاستثمار سوف يُساعد Corning في ثلاثة محاور رئيسية تبدأ من قسم الأبحاث والتطوير R&D، بالإضافة إلى تطوير المعدّات وآلية معالجة الزجاج. كما تحدّث مسؤول إدارة العمليات