الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Gionee S10 بنفس تصميم iPhone 7 Plus

تقنية .. تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Gionee S10 بنفس تصميم iPhone 7 Plus

1

تحدثنا لكم في وقت سابق من هذا الأسبوع عن الهاتف Gionee S10 القادم من شركة Gionee، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة عبارة عن صور عالية الوضوع تستعرض لنا هذا الهاتف من مختلف الزوايا.

إنطلاقا من هذه الصور الجديدة يتضح لنا أن الهاتف Gionee S10 سيأتي بهيكل مصنوع من المعدن بالكامل وبتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم iPhone 7 Plus. في الحقيقة، لو لا تواجد شعار شركة Gionee، لإعتقدت في الوهلة الأولى بأن هذه الصور للهاتف iPhone 7 Plus، وليس للهاتف Gionee S10، فهذا الأخير يضم كاميرا خلفية مزدوجة بنفس تصميم الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone 7 Plus كما أنها يضم أشرطة الهوائي في نفس المكان الذي تتواجد فيه هذه الأشرطة في iPhone 7 Plus.

وبغض النظر عن التصميم، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Gionee S10 مع مواصفات تقنية تشمل وبغض النظر عن التصميم، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Gionee S10 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من شركة MediaTek، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة غير معروفة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل كاميرا، فضلا عن بطارية بسعة 3450mAh. ومن المفترض أن يأتي الهاتف Gionee S10 أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

2

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Gionee S10 بنفس تصميم iPhone 7 Plus

تحدثنا لكم في وقت سابق من هذا الأسبوع عن الهاتف Gionee S10 القادم من شركة Gionee، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة عبارة عن صور عالية الوضوع تستعرض لنا هذا الهاتف من مختلف الزوايا. إنطلاقا من هذه الصور الجديدة يتضح لنا أن الهاتف Gionee S10 سيأتي بهيكل مصنوع من المعدن بالكامل وبتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم iPhone 7 Plus. في الحقيقة، لو لا تواجد شعار شركة Gionee، لإعتقدت في الوهلة الأولى بأن هذه الصور للهاتف iPhone 7 Plus، وليس للهاتف Gionee S10، فهذا الأخير يضم كاميرا خلفية مزدوجة بنفس تصميم الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone 7 Plus كما أنها