الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. معرفة السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك المُسجلة على iPhone

تقنية .. معرفة السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك المُسجلة على iPhone



يُمكن لهاتف iPhone 6 وما بعده احتساب عدد الخطوات التي تمشيها بشكل دقيق. وباستطاعتك التحقّق من عدد الخطوات التي يتم قطعها بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري عبر تطبيق الصحّة Health.

كما أن هذا التطبيق يُظهر عدد الخطوات المقطوعة في رسم بياني شريطي، ويُعتبر هو الأساس في عمليّة التتبع هذه، إذ إن هناك عدد من التطبيقات الأخرى التي يُمكنها سحب البيانات منه والاستفادة منها، فعلى سبيل المثال، يُمكن من خلالها معرفة كميّة السعرات الحرارية المحروقة من المشي بشكل يومي.

السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك

تطبيق Activity Tracker لديه هذه الميزة، إذ إنه يسحب بيانات المشي الخاصة بك من تطبيق Health، ويقوم بحساب كمية السعرات الحرارية المحروقة على أساس يومي من المشي.

كيفية عمله

بعد تثبيت تطبيق Activity Tracker، قُم بالسماح له باستيراد بيانات تطبيق Health، وبمجرد استيرادها سوف يظهر لك عدد الخطوات التي مشيتها، والمسافة المقطوعة، والأهم من ذلك كله هو كمية السعرات الحرارية المحروقة عن طريق المشي.

السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك

عند استيراد البيانات، فإن هذا التطبيق يستورد عدد الخطوات التي مشيتها بدقة، لكنه يتوجب عليك ملء معلوماتك الأخرى، بما في ذلك الطول والوزن. هذا التطبيق يتناسب مع ساعة آبل، لكن في الحقيقة فإنه يُمكن استخدامه فقط مع هاتف iPhone.


إسم التطبيق:Activity Tracker – Step Counter & Pedometer

المطور:Bits&Coffee

السعر:مجاناً

الحجم:17.2 MB

النسخة:2.1.2

التقييم:


Activity Tracker - Step Counter & Pedometer

يمكنك أيضًا حساب عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها عن طريق المشي من خلال مواقع مثل MyFitnessPal. إذ إن التطبيق الخاص بموقع MyFitnessPal يُتيح لك عملية إدخال بياناتك يدويًا، كما أنه لا يسمح لك بإدخال عدد الخطوات التي مشيتها لكي يقوم بحساب عدد السعرات المحروقة تبعًا لها، بل يتطلب منك إدخال الوقت الذي قضيته في المشي، وهذا أيضًا يحتاج لعملية إدخال يدويّة.

السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك

[button color="green" size="medium" link="http://www.apple-wd.com/2017/05/%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%88%D9%82%D8%A9/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

تقنية .. معرفة السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك المُسجلة على iPhone

 يُمكن لهاتف iPhone 6 وما بعده احتساب عدد الخطوات التي تمشيها بشكل دقيق. وباستطاعتك التحقّق من عدد الخطوات التي يتم قطعها بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري عبر تطبيق الصحّة Health. كما أن هذا التطبيق يُظهر عدد الخطوات المقطوعة في رسم بياني شريطي، ويُعتبر هو الأساس في عمليّة التتبع هذه، إذ إن هناك عدد من التطبيقات الأخرى التي يُمكنها سحب البيانات منه والاستفادة منها، فعلى سبيل المثال، يُمكن من خلالها معرفة كميّة السعرات الحرارية المحروقة من المشي بشكل يومي. تطبيق Activity Tracker لديه هذه الميزة، إذ إنه يسحب بيانات المشي الخاصة بك من تطبيق Health، ويقوم بحساب كمية السعرات الحرارية المحروقة على