الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. دلائل تُشير إلى احتمالية إطلاق iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة في يونيو القادم

تقنية .. دلائل تُشير إلى احتمالية إطلاق iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة في يونيو القادم

iPad

حصل موقع 9to5mac على وثيقة تُظهر عمل شركة Urban Armor Gear، المُتخصّصة في مجال صناعة مُلحقات الأجهزة الذكية، على حقيبة لحمل الجيل الجديد من حواسب iPad Pro اللوحية الذي سيأتي بشاشة 10.5 بوصة.

وبحسب الوثيقة، فإن الحقيبة الجديدة ستكون متوفرة ابتداءً من يونيو/حزيران القادم، وهي حقيبة ستسمح بحمل الجهاز رفقة لوحة مفاتيح Smart Keyboard، مع مكان مُخصّص كذلك لحمل قلم آبل Apple Pencil.

ولا تبدأ الشركات عادة في إنتاج المُلحقات أو تصميمها قُبيل الكشف عن الجهاز أو الحصول على تفاصيله. وفي هذه الحالة، تبدو Urban Armor Gear وكأنها مُطّلعة على أبعاد وتصميم الحواسب الجديدة، وعلى موعد صدورها الرسمي أيضًا.

ولم تعقد آبل مؤتمرها السنوي الخاص بالحواسب اللوحية والذي عادة ما يجري في مارس/آذار، فهي اكتفت بإطلاق الجيل الجديد من حواسب iPad بشاشة 9.7 بوصة وبسعر 329 دولار فقط عبر بيان صحفي، وهو ما فتح احتمالية الكشف عن iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC.

وبحسب الشائعات، فإن iPad Pro الجديد سيأتي بشاشة بدون حواف جانبية، مع مُستشعر البصمة مُدمجًا بداخل الشاشة. لكن شائعات ثانية أكّدت أن آبل لا ترغب في إعطاء فكرة عن الجيل الجديد من هواتف iPhone، وبالتالي قد تكشف خلال مؤتمر المُطوّرين عن الهواتف الجديدة كذلك.

يُذكر أن شركة TrendForce أشارت إلى أن حصّة آبل في سوق الحواسب اللوحية تضعها في المرتبة الأولى على صعيد العالم بفضل حواسب iPad، وذلك بعد أيام قليلة من الكشف عن النتائج المالية للربع الأول من 2017.

Source مصدر الخبر

تقنية .. دلائل تُشير إلى احتمالية إطلاق iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة في يونيو القادم

حصل موقع 9to5mac على وثيقة تُظهر عمل شركة Urban Armor Gear، المُتخصّصة في مجال صناعة مُلحقات الأجهزة الذكية، على حقيبة لحمل الجيل الجديد من حواسب iPad Pro اللوحية الذي سيأتي بشاشة 10.5 بوصة. وبحسب الوثيقة، فإن الحقيبة الجديدة ستكون متوفرة ابتداءً من يونيو/حزيران القادم، وهي حقيبة ستسمح بحمل الجهاز رفقة لوحة مفاتيح Smart Keyboard، مع مكان مُخصّص كذلك لحمل قلم آبل Apple Pencil. ولا تبدأ الشركات عادة في إنتاج المُلحقات أو تصميمها قُبيل الكشف عن الجهاز أو الحصول على تفاصيله. وفي هذه الحالة، تبدو Urban Armor Gear وكأنها مُطّلعة على أبعاد وتصميم الحواسب الجديدة، وعلى موعد صدورها الرسمي أيضًا. ولم تعقد آبل