الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة آبل تستحوذ على شركة ناشئة أخرى متخصصة في تكنولوجيا تتبع عادات النوم

تقنية .. شركة آبل تستحوذ على شركة ناشئة أخرى متخصصة في تكنولوجيا تتبع عادات النوم

Beddit

إهتمام شركة آبل بتكنولوجيا تتبع عادات النوم لدى المستخدمين ليس شيئا جديدًا على الإطلاق، ولكن يبدو أن الشركة تتطلع لزيادة جهودها في هذا المجال بعدما إتضح لنا اليوم أنها قامت بالإستحواذ على شركة ناشئة متخصصة في تكنولوجيا تتبع أنماط النوم لدى المستخدمين.

في الواقع، لقد أعلنت شركة Beddit والتي تقف وراء تطوير جهاز إستشعار أنماط نوم المستخدمين والذي يحمل نفس الإسم أنها أصبحت ملكا الآن لشركة آبل، وقد لمحت شركة Beddit إلى ذلك في صفحة سياسة الخصوصية على الموقع الرسمي للشركة بحيث أوضحت شركة Beddit بأن منتجاتها أصبحت الآن تعمل وفقا لسياسة الخصوصية التابعة لشركة آبل بعدما أصبحت ملكا لهذه الأخيرة.

في الوقت الراهن، نحن لسنا متأكدين من خطط شركة آبل من وراء الإستحواذ على شركة Beddit . عموما، قد نرى شركة آبل تقوم بدمج تكنولوجيا تتبع نوم المستخدمين التابعة لشركة Beddit في المنتجات الخاصة بها بما في ذلك iPhone و Apple Watch على الرغم من أنه سيتعين علينا الإنتظار قبل أن نتأكد من كل شيء.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة آبل تستحوذ على شركة ناشئة أخرى متخصصة في تكنولوجيا تتبع عادات النوم

إهتمام شركة آبل بتكنولوجيا تتبع عادات النوم لدى المستخدمين ليس شيئا جديدًا على الإطلاق، ولكن يبدو أن الشركة تتطلع لزيادة جهودها في هذا المجال بعدما إتضح لنا اليوم أنها قامت بالإستحواذ على شركة ناشئة متخصصة في تكنولوجيا تتبع أنماط النوم لدى المستخدمين. في الواقع، لقد أعلنت شركة Beddit والتي تقف وراء تطوير جهاز إستشعار أنماط نوم المستخدمين والذي يحمل نفس الإسم أنها أصبحت ملكا الآن لشركة آبل، وقد لمحت شركة Beddit إلى ذلك في صفحة سياسة الخصوصية على الموقع الرسمي للشركة بحيث أوضحت شركة Beddit بأن منتجاتها أصبحت الآن تعمل وفقا لسياسة الخصوصية التابعة لشركة آبل بعدما أصبحت ملكا لهذه