الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة OnePlus تؤكد أنها ستواصل بيع نسخة 128GB من الهاتف OnePlus 3T

تقنية .. شركة OnePlus تؤكد أنها ستواصل بيع نسخة 128GB من الهاتف OnePlus 3T

oneplus-3t

في وقت سابق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة OnePlus توقفت عن بيع نسخة 128GB من الهاتف OnePlus 3T بعدما أصبح الموقع الرسمي للشركة يكشف بأنه لم يعد هناك مخزون متاح للبيع، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد قامت شركة OnePlus مؤخرا بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه أنها لم تتوقف عن بيع نسخة 128GB الهاتف OnePlus 3T، وأكدت في نفس الوقت أن هناك دفعة جديدة ستكون متاحة للشراء في المستقبل القريب.

ونتيجة لذلك، تطلب شركة OnePlus من العملاء الذين يرغبون في شراء الهاتف OnePlus 3T الإنتظار إلى حين أن تصبح نسخة 128GB من هذا الهاتف متاحة للشراء من جديد أو شراء نسخة 64GB التي هي الآن متاحة للشراء. وعلى ما يبدو، شركة OnePlus لا تزال تواصل إنتاج الهاتف OnePlus 3T على الرغم من حقيقة أن الهاتف OnePlus 5 أصبح على الأبواب.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة OnePlus تؤكد أنها ستواصل بيع نسخة 128GB من الهاتف OnePlus 3T

في وقت سابق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة OnePlus توقفت عن بيع نسخة 128GB من الهاتف OnePlus 3T بعدما أصبح الموقع الرسمي للشركة يكشف بأنه لم يعد هناك مخزون متاح للبيع، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. في الواقع، لقد قامت شركة OnePlus مؤخرا بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه أنها لم تتوقف عن بيع نسخة 128GB الهاتف OnePlus 3T، وأكدت في نفس الوقت أن هناك دفعة جديدة ستكون متاحة للشراء في المستقبل القريب. ونتيجة لذلك، تطلب شركة OnePlus من العملاء الذين يرغبون في شراء الهاتف OnePlus 3T الإنتظار إلى حين أن تصبح نسخة 128GB من هذا الهاتف متاحة