الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. جوجل تحدث متصفح كروم لأنظمة أندرويد وتحسين العمل في وضع عدم الاتصال

تقنية .. جوجل تحدث متصفح كروم لأنظمة أندرويد وتحسين العمل في وضع عدم الاتصال

متصفح كروم لأنظمة الأندرويد بدأ منذ فترة بإمكانية عرض النتائج في وضع عدم الاتصال بالانترنت، ويبدو أن هذا الوضع لاقى نجاحًا كبيرًا، حيث تقدر جوجل أنه يتم تحميل 45 مليون صفحة ويب كل أسبوع، وقد أعلن مدير منتجات جوجل تال أوبنهايمر أمس عن بعض التحسينات الجديدة التي ستأتي إلى كروم بميزات في وضع عدم الاتصال بالشبكة.

Chrome for Android with improved offline features

في منشور في مدونة جوجل قال أوبنهايمر أنه اصبح بالإمكان الضغط مع الاستمرار على أي رابط لتحميل الصفحة مع وجود خيار “تحميل الرابط”، بالإضافة إلى أن صفحة الديناصور التى ستجدها في كروم إذا حاولت الوصول إلى صفحة بينما كنت في وضع عدم الاتصال أصبح لديها الآن زر “تحميل الصفحة في وقت لاحق،”. والضغط عليها يعني أن الصفحة سيتم تحميلها تلقائيًا عند إعادة الاتصال بالإنترنت.

كما غيرت جوجل أيضًا صفحة “علامة التبويب الجديدة” بحيث سيمكنك الآن رؤية مقالاتك التي في وضع عدم الاتصال، والتي سيتم الاشارة إليها بعبارة “شارة عدم الاتصال”، كما سيتم عرض أحدث التحميلات على الجانب الأيسر من الصفحة أيضًا .

يجب أن تتوفر هذه الميزات الآن في أحدث إصدار من كروم.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. جوجل تحدث متصفح كروم لأنظمة أندرويد وتحسين العمل في وضع عدم الاتصال

متصفح كروم لأنظمة الأندرويد بدأ منذ فترة بإمكانية عرض النتائج في وضع عدم الاتصال بالانترنت، ويبدو أن هذا الوضع لاقى نجاحًا كبيرًا، حيث تقدر جوجل أنه يتم تحميل 45 مليون صفحة ويب كل أسبوع، وقد أعلن مدير منتجات جوجل تال أوبنهايمر أمس عن بعض التحسينات الجديدة التي ستأتي إلى كروم بميزات في وضع عدم الاتصال بالشبكة. في منشور في مدونة جوجل قال أوبنهايمر أنه اصبح بالإمكان الضغط مع الاستمرار على أي رابط لتحميل الصفحة مع وجود خيار “تحميل الرابط”، بالإضافة إلى أن صفحة الديناصور التى ستجدها في كروم إذا حاولت الوصول إلى صفحة بينما كنت في وضع عدم الاتصال أصبح