الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. نسخة محسنة من تطبيق Truecaller ستصل مع نظام iOS 10

تقنية .. نسخة محسنة من تطبيق Truecaller ستصل مع نظام iOS 10

98654654

أعلنت Truecaller عن نسخة محدثة من تطبيقها الرسمي لمنصة iOS 10. وبفضل ميزة CallKit في نظام iOS 10، تطبيق Truecaller سيصبح الآن أكثر وظيفية من قبل.

الآن، مع نظام iOS 10 سيكون تطبيق Truecaller قادرًا على تنبيهك إذا كانت المكالمة الواردة من متصل مزعج أو من شركة محترمة. يمكنك أيضا إنشاء قوائم خاصة للمحظورين لمنع إستقبال المكالمات من أرقام محددة.

وعلى الرغم من كل هذا التحسن، نسخة iOS من تطبيق Truecaller لا تزال تفتقد للعديد من إمكانيات نسخة الأندرويد، والتي تعرض على الفور إسم المتصل أثناء كل مكالمة. ومع ذلك، فهذه النسخة الجديدة تعد أفضل من النسخة القديمة والتي تتيح فقط للمستخدمين البحث عن الأرقام، ولذلك فالنسخة الجديدة تعد أكثر فائدة وتستحق الإهتمام من مستخدمي iOS، وخاصة من أولئك الذين يستقبلون الكثير من المكالمات غير المرغوبة.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. نسخة محسنة من تطبيق Truecaller ستصل مع نظام iOS 10

أعلنت Truecaller عن نسخة محدثة من تطبيقها الرسمي لمنصة iOS 10. وبفضل ميزة CallKit في نظام iOS 10، تطبيق Truecaller سيصبح الآن أكثر وظيفية من قبل.الآن، مع نظام iOS 10 سيكون تطبيق Truecaller قادرًا على تنبيهك إذا كانت المكالمة الواردة من متصل مزعج أو من شركة محترمة. يمكنك أيضا إنشاء قوائم خاصة للمحظورين لمنع إستقبال المكالمات من أرقام محددة.وعلى الرغم من كل هذا التحسن، نسخة iOS من تطبيق Truecaller لا تزال تفتقد للعديد من إمكانيات نسخة الأندرويد، والتي تعرض على الفور إسم المتصل أثناء كل مكالمة. ومع ذلك، فهذه النسخة الجديدة تعد أفضل من النسخة القديمة والتي تتيح فقط للمستخدمين