الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة Whirlpool تستحوذ رسميا على تطبيق الوصفات الغذائية Yummly

تقنية .. شركة Whirlpool تستحوذ رسميا على تطبيق الوصفات الغذائية Yummly

Yummly Mobile

أعلنت شركة Whirlpool الرائدة في تصنيع المنتجات المنزلية أنها قامت بالإستحواذ على الشركة Yummly، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن شروط هذه الصفقة من قبل أي من الشركتين. وتجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لشركة Yummly كانت تبلغ 100 مليون دولار أمريكي في العام الماضي عندما إستطاعت الحصول على تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي.

وفي حالة إذا لم تسمع عن شركة Yummly من قبل، فهي ببساطة الشركة التي تقف وراء تطوير التطبيق الذي يحمل نفس الإسم، وهو التطبيق الذي تم تأسيسه في العام 2009 من قبل كل من David Feller و Vadim Geshel. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من الوصفات الغذائية وموارد الطهي.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Yummly يملك حاليا أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل وهو يعد واحد من أكبر المنصات الرقمية المخصصة للوصفات الغذائية.هذه الصفقة من شأنها أن تعزز قدرة Whirlpool على جلب المزيد من الإبتكارات ذات الصلة بالمنتجات المنزلية، وخصوصا المنتجات ذات الصلة بالطهي، فضلا عن تعزيز مكانة الشركة في سوق إنترنت الأشياء أو ما يعرف بـ Internet Of Things. وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة Whirlpool بالقول :

نحن ملتزمون بإدخال منتجات جديدة إلى السوق والتي تزيل التعقيد من الحياة اليومية للمستهلكين. وبشكل متزايد، سيتم تعريف هذه المنتجات عن طريق التجارب الفعلية والرقمية على حد سواء. نحن نتطلع إلى العديد من الإحتمالات لإنشاء قيمة لمستهلكينا من خلال عملية الإستحواذ هذه.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Yummly ستواصل العمل في مقرها الرئيسي بولاية كاليفورنيا، ويمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة إنطلاقا من رابط هذا الرابط ( هنا ).

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة Whirlpool تستحوذ رسميا على تطبيق الوصفات الغذائية Yummly

أعلنت شركة Whirlpool الرائدة في تصنيع المنتجات المنزلية أنها قامت بالإستحواذ على الشركة Yummly، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن شروط هذه الصفقة من قبل أي من الشركتين. وتجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لشركة Yummly كانت تبلغ 100 مليون دولار أمريكي في العام الماضي عندما إستطاعت الحصول على تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي. وفي حالة إذا لم تسمع عن شركة Yummly من قبل، فهي ببساطة الشركة التي تقف وراء تطوير التطبيق الذي يحمل نفس الإسم، وهو التطبيق الذي تم تأسيسه في العام 2009 من قبل كل من David Feller و Vadim Geshel. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين