الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. لهذه الأسباب قد يكون شراء جالكسي S8 أفضل من جالكسي S8 Plus

تقنية .. لهذه الأسباب قد يكون شراء جالكسي S8 أفضل من جالكسي S8 Plus

هاتف جالكسي S8 Plus من هواتف سامسونج المميزة التي أطلقتها جنبًا إلى جنب مع هاتف جالكسي S8 الجديد، حيث يحتوي على تصميم مُبهر وكاميرا رائعة وكذلك بطارية كبيرة يمكنها الاستمرار في العمل لفترات طويلة.

Samsung Galaxy S8 Plus

لكن مع كل هذه المميزات نلاحظ أنه توجد عدة أشياء ينبغي أخذها في الاعتبار قبل شراءك لهذا الهاتف، وهي حجم الشاشة الكبيرة وكذلك سعر الهاتف المرتفع، فنجد أن الاختلاف بينه وبين جالكسي S8 ليس كبير ففقط يتمثل في حجم الشاشة وسعة البطارية والسعر مما يجعل شراء جالكسي S8 أفضل من جالكسي S8 Plus.

فكما نعلم لهاتف يتميز بشاشة كبيرة بمقياس 6.2 بوصة وهي كبيرة بعض الشيء بالنسبة للكثيرين ولا أهمية لذلك، وعند الحديث عن بطارية لهاتف التي تأتي بسعة 3,500mAh تعتبر إضافة مميزة من الشركة في حين أن بطارية سامسونج لهاتفها السابق جالكسي S7 وS7 plus كانت تتميز بأداء أفضل.

وعند الانتقال للحديث عن السعر، فقد رفعت سامسونج تكلفة هاتفها لرائد جالكسي S8 لتصل إلى 720$، وهاتف جالكسي S8 Plus بتكلفة 825$ لامتياز الشاشة الأكبر وسعة البطارية والتي لا تُعد مميزات ذات قيمة بالنسبة للكثير من العملاء.

يمكنك التعرف على الفرق بين كلا من هاتفي جالكسي S8 وجالكسي S8 Plus من خلال مشاهدة الفيديو أدناه.

بالرجوع إلى الوراء نلاحظ أن مؤسس فكرة الحصول على نسخة Plus  من هواتف سامسونج هي شركة آبل حيث قامت في عام 2014 بإطلاق هاتفيها آيفون 6 وآيفون 6Plus وبعد خمسة أشهر سارت سامسونج على نفس الخطوات وقامت بإطلاق جالكسي S6 و S6 Edge.

الجدير بالذكر أن الهاتف الجديد جالكسي S8 Plus يحتوي على شاشة أكبر مقارنة بهواتف LG G6 ،Huawei P10 Plus ،HTC U Ultra، Sony Xperia XZ Premium وأيضًا آيفون7 لكنهم في الحقيقة يلبوا أغراض محبي الشاشات الكبيرة دون الحاجة لشراء هاتف سامسونج ذات الشاشة الكبيرة للغاية والتكلفة العالية.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. لهذه الأسباب قد يكون شراء جالكسي S8 أفضل من جالكسي S8 Plus

هاتف جالكسي S8 Plus من هواتف سامسونج المميزة التي أطلقتها جنبًا إلى جنب مع هاتف جالكسي S8 الجديد، حيث يحتوي على تصميم مُبهر وكاميرا رائعة وكذلك بطارية كبيرة يمكنها الاستمرار في العمل لفترات طويلة. لكن مع كل هذه المميزات نلاحظ أنه توجد عدة أشياء ينبغي أخذها في الاعتبار قبل شراءك لهذا الهاتف، وهي حجم الشاشة الكبيرة وكذلك سعر الهاتف المرتفع، فنجد أن الاختلاف بينه وبين جالكسي S8 ليس كبير ففقط يتمثل في حجم الشاشة وسعة البطارية والسعر مما يجعل شراء جالكسي S8 أفضل من جالكسي S8 Plus. فكما نعلم لهاتف يتميز بشاشة كبيرة بمقياس 6.2 بوصة وهي كبيرة بعض الشيء