الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تحديث أمني جديد يصل لكل من Galaxy S7/S7 Edge و Galaxy Note 5

تقنية .. تحديث أمني جديد يصل لكل من Galaxy S7/S7 Edge و Galaxy Note 5

Galaxy s7 Edge

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهواتف الذكية Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy Note 5، على الأقل في الهند. هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 169 ميغابايت في الهاتف Galaxy S7، ونحو 176 ميغابايت في الهاتف Galaxy S7 Edge، في حين يبلغ حجمه 14 ميغابايت فقط في الهاتف Galaxy Note 5، وهذا التحديث عبارة عن تحديث أمني يجلب معه التصحيحات الأمنية لشهر أبريل.

وللآسف، ليست هناك أية تأكيدات رسمية حول التغييرات الأخرى التي تأتي بها هذه التحديثات على الرغم من أن هناك بعض التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار النظام. وبالنظر إلى أن هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، فقد تضطر للإنتظار لبعض الوقت قبل أن يصل هذا التحديث للهاتف الخاص بك في حالة إذا كنت تملك بالفعل واحد من الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تحديث أمني جديد يصل لكل من Galaxy S7/S7 Edge و Galaxy Note 5

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهواتف الذكية Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy Note 5، على الأقل في الهند. هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 169 ميغابايت في الهاتف Galaxy S7، ونحو 176 ميغابايت في الهاتف Galaxy S7 Edge، في حين يبلغ حجمه 14 ميغابايت فقط في الهاتف Galaxy Note 5، وهذا التحديث عبارة عن تحديث أمني يجلب معه التصحيحات الأمنية لشهر أبريل. وللآسف، ليست هناك أية تأكيدات رسمية حول التغييرات الأخرى التي تأتي بها هذه التحديثات على الرغم من أن هناك بعض التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار النظام. وبالنظر إلى أن هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء،