الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الحواف الزجاجية لـ Galaxy S8 عرضة للكسر بسهولة، وفقا لإختبارات جديدة

تقنية .. الحواف الزجاجية لـ Galaxy S8 عرضة للكسر بسهولة، وفقا لإختبارات جديدة

5175990_schnelltest_samsung_galaxy_s8_s8schaden2

كما هو الحال عادة ما كل هاتف رائد جديد يصل إلى السوق، فقد حان الدور الآن على الهاتف Galaxy S8 للخضوع لإختبارات السقوط أو بالأحرى لإختبارات التعذيب كما يحب البعض تسميتها.

في الواقع، لقد قام الموقع الألماني Test.De بإخضاع الهاتف Galaxy S8 لإختبارات السقوط في آلة مصممة خصيصا لهذا الغرض تقوم بإسقاط الهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج من إرتفاع 80 سنتمتر مرارا وتكرارًا، وهذا النوع من الإختبارات يشكل تحديًا كبيرًا لمتانة الأجهزة.

في الأخير إتضح أن حواف الهاتف Galaxy S8 هشة جدًا، فهي تتعرض للكسر بسهولة بالغة كما هو موضح في الصورة أعلاه، على الأقل بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى. ووفقا للموقع الألماني الذي أجرى هذا الإختبار، فالطبقة الزجاجية الواقية لشاشة الهاتف Galaxy S8 تعرضت للكسر في الحواف بعدما تم إخضاع الهاتف للسقوط 50 مرة فقط علما أن الهواتف الأخرى تخضع للسقوط نحو 100 مرة دون أن تتعرض لضرر كبير.

إنطلاقا من هذا الإختبار يتضح لنا أنه إذا كنت تملك الهاتف Galaxy S8 أو تنوي شراؤها فلا بد من شراء غطاء واقي لحمايته في حالات السقوط على الرغم من ذلك سيؤثر على جمالية الجهاز.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. الحواف الزجاجية لـ Galaxy S8 عرضة للكسر بسهولة، وفقا لإختبارات جديدة

كما هو الحال عادة ما كل هاتف رائد جديد يصل إلى السوق، فقد حان الدور الآن على الهاتف Galaxy S8 للخضوع لإختبارات السقوط أو بالأحرى لإختبارات التعذيب كما يحب البعض تسميتها. في الواقع، لقد قام الموقع الألماني Test.De بإخضاع الهاتف Galaxy S8 لإختبارات السقوط في آلة مصممة خصيصا لهذا الغرض تقوم بإسقاط الهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج من إرتفاع 80 سنتمتر مرارا وتكرارًا، وهذا النوع من الإختبارات يشكل تحديًا كبيرًا لمتانة الأجهزة. في الأخير إتضح أن حواف الهاتف Galaxy S8 هشة جدًا، فهي تتعرض للكسر بسهولة بالغة كما هو موضح في الصورة أعلاه، على الأقل بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى.