الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على النسخة المجددة من Galaxy Note 7

تقنية .. هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على النسخة المجددة من Galaxy Note 7

Samsung Unveils Its New Galaxy Note 7

في وقت سابق من هذا الشهر وردنا تقرير مثير للإهتمام يفيد بأن شركة سامسونج ستقوم بإصدار الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7، على الأقل في بعض الأسواق مثل كوريا الجنوبية في شهر يونيو المقبل. على ما يبدو، تلك التقارير كانت صحيحة لأننا رصدنا أدلة جديدة تلمح إلى ذلك.

في الواقع، لقد تم رصد الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7 وهي تحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذه تعد من المراحل الأخيرة التي ينبغي على كل جهاز تجاوزها قبل الوصول إلى السوق. الوحدات المجددة التي تم رصدها وهي تحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تحمل الأسماء الرمزية SM-N935KOR و SM-N935K و SM-N935L و SM-N935S علما أن الوحدات الأصلية من Galaxy Note 7 كانت تحمل الإسم الرمزي SM-N930.

وبناء على التقارير السابقة، فيبدو أن الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7 ستحمل إسم Galaxy Note 7R عندما تصل إلى السوق علما أن الحرف R يعد مؤشرًا إلى كلمة ” refurbished “ والتي تعني أساسا ” مجدد “. وإلى جانب ذلك، فقد تردد بأن الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 ستحتفظ بنفس المواصفات التقنية المستخدمة في هواتف Galaxy Note 7 الأصلية، على الرغم من أنه سيتم تقليص سعة البطارية إلى 3000mAh.

عموما، نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات الرسمية حول موعد إصدار الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 في المستقبل القريب. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن التقارير السابقة ذكرت بأن الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 ستكون أرخص بنحو 250 دولار بالمقارنة مع سعر Galaxy Note 7 الأصلي.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على النسخة المجددة من Galaxy Note 7

في وقت سابق من هذا الشهر وردنا تقرير مثير للإهتمام يفيد بأن شركة سامسونج ستقوم بإصدار الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7، على الأقل في بعض الأسواق مثل كوريا الجنوبية في شهر يونيو المقبل. على ما يبدو، تلك التقارير كانت صحيحة لأننا رصدنا أدلة جديدة تلمح إلى ذلك. في الواقع، لقد تم رصد الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7 وهي تحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذه تعد من المراحل الأخيرة التي ينبغي على كل جهاز تجاوزها قبل الوصول إلى السوق. الوحدات المجددة التي تم رصدها وهي تحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تحمل الأسماء الرمزية