السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. أفضل أغطية هواتف iPhone 7 مع محفظة للنقود والبطاقات

تقنية .. أفضل أغطية هواتف iPhone 7 مع محفظة للنقود والبطاقات

لا خلاف على أن أغطية الهواتف الذكيّة هي شيء مُهم لحماية الهاتف من الكسر أو الخدش أو غيرهما، ولكل منا ذوقه في اختيار الأغطية الخاصة به، لكن البعض يُفضّل أن يأخذ الأمور إلى مستوى آخر، ويستفيد من هذه الأغطية في حمل أمواله وبطاقاته.

لكن عمليّة الاختيار من بين أغطية محافظ الأموال هي أمر صعب بعض الشيء، وذلك لعدم توفّرها بكثرة مثل الأغطية الأخرى، أو حتى قِلة الخبرة عند الكثيرين حول أنواعها ومزاياها. لذلك سنعرض عليكم هنا قائمة لأفضل أغطية محافظ الأموال والبطاقات مُخصّصة لهاتف iPhone 7.

Silk iPhone 7 Wallet Case

هذا الغطاء الذي يتوفر على متجر أمازون بسعر 14.99 دولار، يُعتبر واحدًا من أفضل الخيارات المُتاحة، إذ إنه يأتي بتصميم أنيق ومظهر جميل، بالإضافة إلى وزنه الخفيف جدًا، كما أن بإمكانه حمل ما يصل إلى ثلاثة بطاقات بالإضافة إلى الأموال.

أفضل أغطية محافظ الأموال

البعض يستخدمون أغطية المحافظ لغرض واحد أو ليوم واحد، وذلك لانزعاجهم من مظهرها أو حتى بسبب وزنها الثقيل، وهما اللذان يُفسدان جماليّة هاتف iPhone 7. لكن هذا الغطاء تأتي بميزة إضافيّة، وهي كونه محفظة وأيضًا غطاء هاتف أنيق وقوي. كما ويُتيح لك الوصول إلى جميع أزرار هاتفك الجانبية بكل سهولة.

أفضل أغطية محافظ الأموال

لكنه لا يأتي سوى بأربعة ألوان قاتمة إلى حد ما، لهذا يبدو من الصعب إقناع الجميع به. كما أن لديه جانب سلبي آخر وهو سُمكه الذي يزيد قليلاً عن 12 ميلي متر. بخلاف ذلك، فهو قوي وبسيط وخفيف الوزن، ورخيص الثمن أيضًا.

Genuine Leather iPhone 7 Wallet Case

إذ كُنت من نوعيّة الأشخاص الذين يُفضلون شيء أكثر أناقة، ومصنوع من مواد أكثر ليونة مثل الجلود، فإن هذا الغطاء هو خيارك الأول، إذ إنه الشركة المُصنّعة له تهتم بأدق تفاصيله لكي يتناسب مع هاتف iPhone 7.

أفضل أغطية محافظ الأموال

وهذا الغطاء بإمكانه حمل ثلاثة بطاقات، بالإضافة إلى جيب كبير لحمل الأموال. كما ويستخدم قفل مغناطيسي للفتح والإغلاق. وهو مُتوفر على متجر أمازون بسعر 24.99 دولار.

Sena Snap on Wallet

أفضل أغطية محافظ الأموال

إذا كُنت تبحث عن شيء أكثر أناقة وجماليّة، وإن السعر هو آخر همّك، فإن هذا الغطاء هو الخيار المثالي بالنسبة لك، إذ إنه يُعتبر أنحف غطاء حافظة أموال والأكثر جمالًا، لكن عليك في البداية دفع 49.95 دولار من أجل الحصول عليه.

Source مصدر الخبر

تقنية .. أفضل أغطية هواتف iPhone 7 مع محفظة للنقود والبطاقات

لا خلاف على أن أغطية الهواتف الذكيّة هي شيء مُهم لحماية الهاتف من الكسر أو الخدش أو غيرهما، ولكل منا ذوقه في اختيار الأغطية الخاصة به، لكن البعض يُفضّل أن يأخذ الأمور إلى مستوى آخر، ويستفيد من هذه الأغطية في حمل أمواله وبطاقاته. لكن عمليّة الاختيار من بين أغطية محافظ الأموال هي أمر صعب بعض الشيء، وذلك لعدم توفّرها بكثرة مثل الأغطية الأخرى، أو حتى قِلة الخبرة عند الكثيرين حول أنواعها ومزاياها. لذلك سنعرض عليكم هنا قائمة لأفضل أغطية محافظ الأموال والبطاقات مُخصّصة لهاتف iPhone 7. Silk iPhone 7 Wallet Case هذا الغطاء الذي يتوفر على متجر أمازون بسعر 14.99 دولار،