الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل ستكشف النقاب عن iPhone 8 خلال مؤتمر المُطوّرين في يونيو

تقنية .. آبل ستكشف النقاب عن iPhone 8 خلال مؤتمر المُطوّرين في يونيو

iPhone 8

نشرت شركة JPMorgan، المُتخصّصة في مجال الاستشارات الماليّة، تقريرًا حول الموعد المتوقّع للكشف عن الجيل الجديد من هواتف iPhone الذي قد يحمل اسم iPhone 8، حيث أشار التقرير إلى موعد جديد كُليًّا.

وبحسب الشركة فإن آبل قد تكشف النقاب عن الجيل الجديد خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017 الذي ستبدأ فعاليّاته يوم 5 يونيو/حزيران القادم. وسبق لآبل الكشف عن هواتفها خلال مؤتمر المُطوّرين، فهي واظبت على هذا الأمر حتى إطلاق iPhone 4 في 2010، لتختار شهر سبتمبر/أيلول فيما بعد موعدًا للكشف عن الهواتف الجديدة بالتزامن مع موسم الأعياد.

واستندت الشركة في تقريرها على تصريحات تيم كوك الأخيرة التي ذكر فيها أن الشائعات والأحاديث عن iPhone 8 أدّت إلى خفض نسبة المبيعات بشكل كبير، وهو شيء ملحوظ في مبيعات iPhone. ولهذا السبب -بحسب التقرير- ترغب آبل بالكشف عن الجيل الجديد لطمأنة المُستثمرين أولًا والمُستخدمين ثانيًا لأن المبيعات ستشهد انخفاضًا حادًا في الصيف لو بقيت الأخبار والشائعات تنتشر هنا وهناك.

ويُعتبر تقرير JPMorgan الأول من نوعه الذي يُشير إلى تغيير في مواعيد الإعلان عن هواتف iPhone، فجميع المصادر الأُخرى ذكرت أن آبل قد تؤخّر الإعلان عن الجيل الجديد بسبب مشاكل في الإنتاج.

وأصدر مصرف Deutsche Bank تقريرًا جديدًا حول هواتف iPhone 8 ذاكرًا أن الهواتف الجديدة قد لا ترى النور في 2017 وستكتفي بإطلاق iPhone 7s و7s Plus فقط. وهذا قبل يوم واحد من تقرير JPMorgan وبالتزامن مع الكشف عن النتائج المالية للربع الثاني من السنة المالية لعام 2017.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل ستكشف النقاب عن iPhone 8 خلال مؤتمر المُطوّرين في يونيو

نشرت شركة JPMorgan، المُتخصّصة في مجال الاستشارات الماليّة، تقريرًا حول الموعد المتوقّع للكشف عن الجيل الجديد من هواتف iPhone الذي قد يحمل اسم iPhone 8، حيث أشار التقرير إلى موعد جديد كُليًّا. وبحسب الشركة فإن آبل قد تكشف النقاب عن الجيل الجديد خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017 الذي ستبدأ فعاليّاته يوم 5 يونيو/حزيران القادم. وسبق لآبل الكشف عن هواتفها خلال مؤتمر المُطوّرين، فهي واظبت على هذا الأمر حتى إطلاق iPhone 4 في 2010، لتختار شهر سبتمبر/أيلول فيما بعد موعدًا للكشف عن الهواتف الجديدة بالتزامن مع موسم الأعياد. واستندت الشركة في تقريرها على تصريحات تيم كوك الأخيرة التي ذكر فيها أن الشائعات والأحاديث